تعثر الشباب مجدداً.. والنصر يعود بثلاثية بني ياس

الإمبراطور يستعيد الصدارة بـ«ثمانية»

■ الوصل في القمة بفوز كبير على دبا الفجيرة | تصوير ــ سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعاد الوصل صدارة دوري الخليج العربي لكرة القدم، بفوزه الكبير على دبا الفجيرة 8 ـ 0 أمس، في زعبيل ضمن الجولة 11 للدوري، ليلحق بالقمة رافعاً رصيده إلى 25 نقطة.

وكان الإمبراطور فقد الصدارة الجولة الماضية لصالح الجزيرة، أحرز الأهداف كايو في الدقيقة الثانية من ضربة جزاء، ومينديز هدفين في الدقيقتين 13، 82، وليما «سوبر هاتريك» في الدقائق 23، 63، 71، 87، وخليل خميس في الدقيقة 60، واستبدل الوصل كايو في الدقيقة 21،لإصابته في العضلة الضامة وتم الدفع باللاعب بربوسا، ومن المتوقع غياب كايو عن 10 أيام.

ومن جانبه أكد نادي الوصل أنه يكن كل احترام للتحكيم، وقال النادي في تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر:«نؤكد كامل الاحترام للصافرة الإماراتية بدورينا وأن اللافتة التي تم رفعها في مباراة دبا لم يكن مقصوداً بها أي إساءة لأي من الأندية الشقيقة التي يجمعها بالنادي علاقة الاحترام المتبادل، وجاء في التغريدات «جمهور الوصل رفع اللافتة في الدقيقة الأخيرة من المباراة لحث الحكم على إنهائها للبدء بالاحتفال بالفوز الكبير».

من ناحية أخرى تعثر فريق الشباب مجدداً وخسر أمام الظفرة بنتيجة 0 ـ 3، في استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، سجل الأهداف عمر خريبين في الدقيقة 13 وديوب، هدفين في الدقيقتين 15 و77، ليواصل فارس الغربية صحوته بوصوله إلى النقطة 16، وتجمد الجوارح عند 18 نقطة.

وفي استاد الشامخة عاد النصر بفوز مستحق على بني ياس 3 ـ 0، معوضاً خسارته بالجولة الماضية أمام حتا، ورفع رصيده إلى 15 نقطة، سجل الأهداف مسعود سليمان في الدقيقة 24، وحسن المحرمي مدافع بني ياس بالخطأ في مرماه (ق51) وسالم صالح ( ق66).

وقاد المحترف المالي مايغا اتحاد كلباء إلى الفوز على الإمارات 2 ـ 1، وسجل الهدفين في الدقيقتين 48، و(90+3 )، وأحرز للصقور المغربي مراد باتنا (ق 62) من ركلة جزاء، ووصل كلباء إلى النقطة الثامنة.

وتختتم الجولة 11 اليوم بثلاث مباريات، ويلعب الوحدة مع العين، والجزيرة مع حتا، والشارقة مع الأهلي، ويطمح الجزيرة في الفوز واستعادة القمة.

Email