غوميز:الفوز خيارنا الوحيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال البرتغالي خوسيه جوميز مدرب بني ياس إن لاعبيه متحمسون لمواجهة كلباء، وهي فرصة من أجل عودة الفريق وتعويض الإخفاقات الماضية، مشدداً على أهمية احترام المنافس مهما كان موقعه ونتائجه.

وأوضح المدير الفني أن كلباء فريق قوي ويضم لاعبين مميزين سواء على مستوى المواطنين أو المحترفين، وخسارته الأخيرة أمام النصر 1/5 لا تعكس مستواه الحقيقي، وفي الوقت نفسه فإنه يركز على علاج الخلل في فريقه، مع إبداء الاحترام اللازم للخصم.

ولفت غوميز إلى أهمية النقاط الثلاث، خصوصاً أن المباراة على ملعبه وبين جماهيره، والفوز سيحقق له مكاسب عديدة أبرزها عودة الروح إلى الفريق، ودعم ثقته بنفسه بعد سلسلة من الإخفاقات غير المبررة، كما أن النقاط ستمنحه أفضلية نسبية بين فرق المؤخرة.

صفحة جديدة

وأكد غوميز أن اللاعبين وجهازهم الفني طووا صفحة الخسارة أمام الشارقة ويتطلعان إلى تقديم مستوى لافت بالإضافة إلى حصد النقاط، ولذلك فإن الفريق دخل في معسكر مغلق بعد المواجهة الأخيرة، ومؤكداً أن اللاعبين تفهموا الكثير من فلسفته التدريبية، ويأمل أن يطبق هذا الفكر في الملعب، لأن الفريق للأسف يتدرب بشكل جيد، ويقدم مستويات لافتة في التدريبات ولا ينفذ كما مرسوم له على أرضية الملعب.

عوامل نفسية

وأرجع المدير الفني أن العامل النفسي أبرز الأسباب في الخسارة حيث إن اللاعبين يتأثرون بالسلب في حال تسجيل المنافس في مرماه، أو حتى ضياع فرصة مهمة، وهذا الأمر يضعف ثقة اللاعبين بأنفسهم، بالإضافة إلى ضعف التركيز والذي من خلاله ترتكب الأخطاء.

وعن الغيابات قال استعدنا مارك ميليغان قائد خط الوسط مع استمرار وضعية أحمد دادا وعبدالسلام محمد في الغياب، بداعي الإصابة، أما باستوس فقد تعافى من الإصابة لكنه تحت الملاحظة على الرغم من مشاركته مع زملائه في التدريبات.

Email