فوزي البنزرتي: «عموري» قادر على الاحتراف في أوروبا

ت + ت - الحجم الطبيعي

شد تتويج عمر عبد الرحمن بلقب أفضل لاعب في آسيا الاهتمام في الشارع الرياضي التونسي، وثمن العديد من الملاحظين هذا التألق الذي لم يأت صدفة.

وقال المدرب فوزي البنزرتي إن عمر عبد الرحمن لاعب ممتاز له فنيات عالية ونظرة ثابتة وهو قادر على اللعب في أقوى الفرق الأوروبية، وأشار البنزرتي إلى أن كرة القدم الإماراتية تطورت كثيراً بفضل عدة عوامل منها بالخصوص البنية التحتية الهائلة وكفاءة الأطر الفنية المشرفة على الفرق.

وأشاد البنزرتي بقيمة العمل القاعدي الخاص بالناشئين الذي بدأ يعطي نتيجته. وختم البنزرتي: إن مستقبلاً زاهراً في انتظار كرة القدم الإماراتية خاصة إذا ما توصل المنتخب الأول إلى التأهل إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

أما المدرب مراد محجوب الذي قضى عدة سنوات في التدريب بالإمارات فقال: تكريم صادف أهله مشدداً على أنه تكهن منذ مدة بتطور الكرة في الإمارات وذلك لعدة عوامل منها حرص الساهرين مهما كانت مستوياتهم ومسؤولياتهم على توفير ممهدات النجاح لكرة القدم في الأندية وفي الاتحاد.

وقد بدا ذلك الحرص يعطي أكله من خلال بروز بعض الفرق قارياً وأيضاً بعض اللاعبين وإن القادم سيكون أفضل بكثير خاصة عندما يترشح الأبيض إلى مونديال 2018، حيث تكون الفرصة ملائمة لتظهر وتؤكد كرة القدم الإماراتية تطورها لذلك أوضح محجوب أن تتويج عمر عبد الرحمن بعد أحمد خليل بجائزة أفضل لاعب في آسيا منطقي ومستحق والأكيد أن لاعبين آخرين سينالهم شرف التتويج بهذه الجائزة.

ومن جهته قال المدرب توفيق بن عثمان إنه درب فرق الناشئين في الإمارات وقد تبين له أن الشاب الإماراتي مولع بكرة القدم وأنه يمتاز بالمهارات الفنية، مشيراً إلى أن الأمور قد تحسنت كثيراً على مستوى فرق الناشئين فطبيعي جداً أن يبرز اللاعبون الإماراتيون إقليمياً وقارياً ولم لا عالمياً.

Email