على هامش الحصة التدريبية

احتفالية استثنائية بجائزة "عموري" الآسيوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاجأ غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول، قائد الفريق، عمر عبدالرحمن "عموري" باحتفالية استثنائية، بمناسبة حصوله على لقب أفضل لاعب في قارة آسيا، وذلك على هامش الحصة التدريبية التي شهدها ملعب خليفة بن زايد مساء اليوم في إطار استعدادات "الزعيم" للمواجهة المرتقبة أمام "الإمبراطور" ضمن الجولة العاشرة من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم.

حيث اصطف لاعبو العين والجهازين الفني والإداري داخل أرضية الملعب ليستقبلوا "عموري" بتحية خاصة وتصفيق حار لحظة دخوله "الميدان" وهو يحمل جائزة أفضل لاعب في مشهد رائع حظي بتقدير عالٍ من قائد فريق العين.

وقال الهاجري، في مستهل حديثه بعد تهنئة اللاعب مجدداً بالجائزة الآسيوية،  إن النجاح على المستويين الشخصي أو الجماعي لا يمكن أن يتأتى إلا بدعم ومساندة الجميع، وشخصياً على ثقة عالية بأن الكل كان له دور مهم في حصول عمر على جائزة أفضل لاعب، بعد أن وجد أسباب التفوق من المحيط المتواجد فيه.

واضاف: كل الأمنيات للجميع بالتوفيق وشخصياً على قناعة تامة بأن تلك الجائزة ستمثل الدافع المعنوي المهم للجميع خلال الاستحقاقات القادمة.

 

Email