بحضور أحمد آل ثاني

«شيفروليه» راعٍ رسمي لنادي الشارقة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي الشارقة رسمياً عن انضمام شيفروليه من ليبرتي للسيارات، إلى الرعاة الرئيسيين والرسميين لفريق الكرة في قلعة الملك، وتم الإعلان عن تفاصيل الرعاية في المؤتمر الصحافي الذي عقد أول من أمس في قاعة كبار الزوار بإستاد نادي الشارقة، بحضور الشيخ احمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم، وترأس المؤتمر الصحافي ناصر بن عفصان عضو مجلس الإدارة والمدير المالي للنادي بمشاركة اللاعبين نواف مبارك وادريان قائدي فريق الكرة، وريفاس وفايز جمعة. وشارك في المؤتمر الصحافي عن ليبرتي للسيارات وشفروليه ريمون حنوش مدير عام المجموعة، وعبد الله مدهون، إلى جانب وفد من موظفي الشركة الراعية، وعلي الأميري وسليمان الهاجري عضوي مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي .

شراكة متميزة

تحدث في البداية ناصر بن عفصان نيابة عن النادي وقال: نحن في نادي الشارقة سعداء بهذه الشراكة المتميزة مع ليبرتي، وأن تكون شيفروليه ضمن الرعاة على قميص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومرافق النادي، مشيرا إلى أنها من الشركات العريقة والعلامات الرائدة في مجال السيارات.

وأضاف ناصر بن عفصان إن نادي الشارقة، يتشرف بأن يكون أول ناد في الدولة تحمل قمصان لاعبيه الماركة العريقة والعلامة المميزة، وذكر أن هذا التميز ليس غريبا أو جديدا على نادي الشارقة موطن كرة القدم والعراقة في الرياضة، وقال: إذا ربطنا بين نادي الشارقة ومانشستر يونايتد كأعرق أندية الكرة في العالم، والمنتخب البرازيلي اشهر منتخب لكرة القدم في العالم، ونادي الشارقة اشهر واعرق أندية الدولة والمنطقة، سنجد أن القاسم المشترك بين شيفروليه وناديي الشارقة و مانشستر يونايتد والمنتخب البرازيلي هو العراقة والتميز في كل شيء.

بداية موفقة

ومن ناحيته عبر ريمون حنوش عن سعادتهم في ليبرتي وشيفروليه بالدخول لنادي الشارقة، وقال: نحن نعتبرها شراكة استراتيجية وليست مجرد رعاية لفريق كرة، وسنعمل على تفعيل هذه الشراكة والذهاب بها بعيداً، لتحقيق اكبر المكاسب للنادي والشركة، ويهمنا جدا أن تكون علامتنا التجارية على قمصان نجوم الملك وعلى جدران النادي وكافة ملحقاته، وهذه مجرد بداية مع الملك وطموحاتنا كبيرة في المستقبل

وأضاف حنوش: أريد أن أوضح معلومة مهمة، أن مدة العقد سنة كاملة وليست موسما، ونحن جاهزون للتجديد مع نادي الشارقة لسنوات مقبلة وقال: "نحن نعتبر هذه الشراكة جزءا من المشروع الطموح الذي نتطلع إليه في بناء علاقات متميزة، مؤكدا أن الاتفاقية ستفتح أبوابا جديدة لمزيد من التعاون مع نادي الشارقة اعرق الأندية في المنطقة".

وقال عبد الله مدهون المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات في شيفروليه، إنهم كعلامة تجارية يهمهم جدا أن التواجد في مسرح كرة القدم، كمنصة نموذجية للإطلال والتواصل مع كافة شرائح المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن في شيفروليه نتواجد في الدوري الانجليزي عبر مانشستر يونايتد، وفي البرازيل موطن كرة القدم على صدور لاعبي المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، ويسعدنا أن نكون الشريك الرسمي لنادٍ كبير مثل نادي الشارقة، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة، فضلا عن كونه يقع بالقرب من مقر الشركة في الشارقة.

سيارات

أوضح ناصر بن عفصان أن الرعاية لمدة سنة وتحتوي على عدد من السيارات تم تسليمها للنادي قبل بداية المؤتمر الصحافي، من بينها سيارات دفع رباعي وسيارات صالون ماركة شيفروليه وأخرى ماركة كابريس.

Email