الفلاسي يعرض برنامجه الانتخابي في «مجلس الشارقة»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قام أحمد الفلاسي، رئيس اتحاد السباحة عضو الاتحاد الدولي للسباحة، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، بزيارة إلى مجلس الشارقة الرياضي، ضمن جولاته للمؤسسات والأندية الرياضية بالدولة للتعريف ببرنامجه الانتخابي لمنصب رئاسة الاتحاد للدورة الجديدة 2016 – 2020.

وكان في استقباله عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي. ورافق رئيس اتحاد السباحة خلال الزيارة عبد الله الوهيبي أمين عام اتحاد السباحة، وعبيد أحمد خلفان عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ.

دعم كبير

وأشاد الفلاسي في بداية اللقاء بالدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للرياضة والرياضيين والذي يصب في مصلحة تطور رياضة الإمارات عموماً، كما أشاد بقيادة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي لدفة العمل نحو التطور والنماء.

وأبدى رئيس اتحاد السباحة شكره وامتنانه لمجلس الشارقة، على استقبال أمين عام المجلس له والوفد المرافق، والاستماع لعرضه حول الإنجازات التي حققتها سباحة الإمارات خلال 11 عاما قضاها في سدة الرئاسة، وضعت سباحة الإمارات في مصاف العالمية.

مبادرات عديدة

كما أبدى الفلاسي للنومان إعجابه بالبرامج والمبادرات العديدة، الجاري تنفيذها في مجلس الشارقة الرياضي، معرباً عن فخره بوجوده في منصب الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي ومهنئاً الإمارة الباسمة به، وشكر صاحب السمو حاكم الشارقة على رؤيته الثاقبة في اختياره أميناً للمجلس.

اختيار

وقال الفلاسي: لقد اختار صاحب السمو حاكم الشارقة الرجل المناسب في المكان المناسب، وقد لامست فكره المتطور جدا ورؤاه التي استمعت إليها من برامج ومبادرات في كيفية تطوير العمل، والاستفادة من البنى التحتية الهائلة التي تمتلكها الشارقة والمسابح على وجه الخصوص، وما رأيته من نشاط وحيوية الشباب لديه يبشر بتحقيق نقلة للرياضة في إمارة الشارقة.

Email