الجزيرة يتصدر الدوري بخماسية بني ياس

الإمبراطور وصيفاً على حساب الملك

ت + ت - الحجم الطبيعي

منح فابيو دي ليما المحترف البرازيلي في صفوف الوصل، ومواطنه كايو كانيدو، الإمبراطور أمس، الابتسامة ووصافة دوري الخليج العربي لكرة القدم، بالفوز الثمين على الشارقة بهدفين دون رد، في المباراة التي استضافها ملعب نادي الوصل بزعبيل ضمن منافسات الجولة 5 للدوري، وأحرز ليما هدفاً خاطفاً للوصل في الدقيقة 14.

بينما سجل كايو الهدف الثاني في الدقيقة 76، وانسحبت أعداد كبيرة من جمهور الملك عقب تسجيل الوصل هدفه الثاني. وحرص جمهور الذهب على رفع شعار «حب الشيخ سلطان يجمعنا». وبالفوز يرفع الوصل رصيده إلى 12 نقطة، متساوياً مع الشباب في النقاط.

وتصدر فريق الجزيرة، أمس، ترتيب الدوري بوصوله إلى النقطة 13، بفوزه المستحق على ضيفه بني ياس 5 ـ 0، على استاد محمد بن زايد وسجل الأهداف الخمسة علي مبخوت هاتريك في الدقائق 28، و38 (من ركلة جزاء) و85، وسجل البرازيلي ألميدا هدفين في الدقيقتين46 و56.

وتعتبر المباراة الأسوأ لبني ياس نتيجة وأداءً منذ انطلاقة الموسم، ليمنح صاحب الأرض الأفضلية على مدار شوطي المباراة، وتجمد الفريق عند نقطة وحيدة في المركز 13.

من ناحية أخرىحقق الظفرة فوزه الأول في الدوري بعد صيام 4 أسابيع كاملة، وتغلب على اتحاد كلباء 2 ـ 1، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية، وتخلى فارس الغربية عن المركز الأخير في جدول الترتيب وقفز للمركز الحادي عشر، سجل للظفرة السوري عمر خربين في الدقيقتين 53 و75، وللخاسر سياو في الدقيقة 67.

ويواجه الأهلي اليوم فريق الشباب في «حوار الصدارة»، كما يلتقي دبا الفجيرة مع العين، وحتا مع الإمارات، والوحدة مع النصر.

Email