سيرجيو : لا أخشى قرارالإقالة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استبق البرتغالي باولو سيرجيو مدرب النواخذة مباراة اليوم أمام العين بتصريحات ساخنة أكد من خلالها أنه لا يخشى الإقالة وأن استمراريته من عدمها بيد مجلس إدارة النادي، لكن سيقوم بتسخير كافة خبراته من أجل تطوير وإبقاء الفريق مع الكبار، وتابع المدرب حديثه بأنه لم يأتِ إلى دبا من أجل أن يكون جزءاً من المشكلة إنما جزءاً من الحل، وطالب لاعبي فريقه بالبعد عن الأخطاء أمام العين.

وقال: إن وقوع أفراد الفريق في المحظور في عدد من المباريات السابقة كلفهم فقدان عدد كبير من النقاط كنا في أشد الحاجة لها، لافتا إلى أن الأخطاء في كرة القدم موجودة ولكن هناك مجال لتداركها بالتدريبات والتمارين والعمل بروح الفريق الواحدة، وكذلك بالاستماع لتوجيهات الجهاز الفني وتطبيق خططه.

وأشار سيرجيو إلى أن العين يعتبر من أفضل أندية الدولة من حيث الإمكانات المادية والبشرية وكذلك حصد البطولات، متمنياً أن يحالفهم الحظ والتوفيق في تحقيق العلامة الكاملة خصوصاً وأن اللقاء يقام على ملعب دبا. وقال: علينا أن نوقف خطورة العين بالتنظيم الدفاعي المحكم.

وأكد مدرب دبا أن المحترف المغربي إدريس فتوحي لم يتدرب مع الفريق منذ لقاء الأهلي شأنه شأن اللاعب حمادة. وقال: الوافد الجديد ياسين البخيت بات جاهزاً لخوض اللقاء.

Email