صحف

التونسي شهاب الليلي يقترب من تدريب الظفرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشارت بعض الصحف التونسية الصادرة أمس إلى أن المدرب شهاب الليلي محط اهتمام نادي الظفرة الذي شرع في مفاوضته لخلافة المدرب السوري محمد القويض. وحسب مصدر مقرب جدا من الليلي أكد أن هذا الأخير قد يكون حل أمس بالإمارات لمواصلة التفاوض مع مسؤولي نادي الظفرة قبل الاتفاق النهائي وتوقيع العقد.

ولا يستبعد أن يشرع شهاب الليلي مباشرة في مهامه الجديدة، وكان الليلي قد أشرف في الموسم الماضي على النادي الصفاقسي الذي احتل المرتبة الثالثة في الدوري التونسي الممتاز كما أنه واصل تدريب الفريق في الجولات الثلاث الأولى مع نفس الفريق وحقق معه فوزين وتعادلاً ثم حصلت القطيعة بين الطرفين.

وقد تلقى الليلي عرضا من مستقبل المرسى لكنه اعتذر عن قبول المهمة، مما زاد من التكهنات باقتراب رحيله إلى دوري الخليج العربي.

يذكر أن الظفرة يعاني من بداية الموسم تراجعاً في النتائج، ولم يحقق أي نقاط في الدوري محتلاً المركز الأخير في الترتيب، دون أي رصيد من النقاط بتلقيه أربع هزائم متتالية، بعكس المستوى الذي ختم به الموسم الماضي مع المدرب السوري محمد قويض، الذي حقق نتائج مبهرة بعد توليه المسؤولية في منتصف الموسم، ليصعد بالفريق ويهرب من شبح الهبوط، محققاً أفضل نتائج في الدور الثاني.

Email