جمهور الوصل يرفع شعار «حب سلطان يجمعنا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق جمهور الوصل بادرة تقدير وامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإهداء قميص الوصل لسموه موقعاً من جمهور الذهب، وبدأت جماهير النادي بتوقيع الإهداءات على القميص بداية من أمس، وتستمر حتى يوم مباراة الوصل والشارقة الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، حيث تستقبل إدارة نادي الوصل بمقرها في زعبيل جمهور الذهب رافعة شعار «حب الشيخ سلطان يجمعنا».

وقال الحساب الرسمي لنادي الوصل عبر شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «في بادرة تقدير وامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سيتم إهداء قميص الوصل لسموه موقعاً من جمهور الذهب».

وأضاف الحساب: «ستقوم جماهير الوصل بتوقيع الإهداءات على القميص، رافعة شعار «حب الشيخ سلطان يجمعنا»

ولقيت المبادرة الوصلاوية ردوداً طيبة من قبل الذهب الذي أكد حرصه على الحضور للتوقيع على القميص.

وصرح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في أكثر من مناسبة بأن نادي الوصل من أحب الأندية إلى قلبه.

وفي السياق نفسه أطلق جمهور الوصل هاشتاق على «تويتر» تحت عنوان: «حققنا السعادة والخميس الابتسامة» في إشارة إلى الفوز الأخير، الذي حققه الوصل على الوحدة «أصحاب السعادة» في الدوري ، بينما يتطلع إلى تحقيق الانتصار على الشارقة في لقاء الخميس، وتحرص إدارة الوصل على حشد جمهورها لمساندة الفريق، وأطلقت العديد من الدعوات خلال شبكات التواصل الاجتماعي داعية جمهور الذهب للحضور.

Email