الإعصار يقيل مدرب السماوي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قلب الإعصار الحتاوي، الطاولة على السماوي، في الوقت المحتسب بدل من الضائع، محققاً فوزاً ثميناً في استاد الشامخة بنتيجة 3 ـ 2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، ضمن الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتسببت خسارة السماوي في إقالة مدرب الفريق الأوروغوياني بابلو ريبيتو، عقب انتهاء المباراة مباشرة، وقررت إدارة النادي، تعيين البرتغالي جوزيه غوميز بديلاً، ويعتبر ريبيتو ثاني ضحايا دورينا، بعد إقالة وليد عبيد "مدرب حتا السابق".

جاءت المباراة متقلبة، وفرط بني ياس في نقطة التعادل الذي كادت تنتهي به المباراة، ومنح حتا فرصة العودة من استاد الشامخة بالفوز، تحقق في الوقت القاتل، من خلال التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ، ضمن الجولة الرابعة، الثاني في الدوري.

وكان السماوي متقدماً 2 ـ 1، وأدرك الإعصار، التعادل في الدقيقة 75، ونجح في مفاجأة بني ياس، بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 91، ليحسم المباراة لصالحه 3ـ 2.

وبالنتيجة واصل بني ياس سيناريو نزيف النقاط، ليستقر في الترتيب 12، بنقطة وحيدة، أما حتا، فرفع رصيده إلى النقطة 7 في المركز الرابع، سجل للسماوي هيرنانديز (ق 17) ولاريفي (ق 20) من ركلة جزاء، وسجل للإعصار صموائيل روزا في الدقيقتين 18 و75 (من ركلة جزاء)، وأدريان ربوتان ق 91.

Email