الميدا إلى الـجـزيرة.. والأحبابي للعين

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد اليوم الأخير لميركاتو اللاعبين الصيفي قيد وتسجيل 31 حالة في سجلات اتحاد الكرة، منهم 4 لاعبين لأندية المحترفين، حيث تم تسجيل البرازيلي آيلتون جوزيه ألميدا مهاجم الهلال السعودي في صفوف الجزيرة بدلاً عن مواطنه نيفيز، لينضم لتشكيلة الفريق إلى جانب مواطنه المدافع كارلوس الذي تم التعاقد معه بدلا من البيروفي فارفان بعد أن تم إنهاء عقده مع الجزيرة بالتراضي.

، وتم تسجيل بندر الأحبابي (26عاما) رسمياً في كشوفات العين قادماً من بني ياس وكان اللاعب نشأ في أكاديمية نادي العين وأُعير في وقت سابق إلى الظفرة، ثم انتقل إلى بني ياس، قبـــل أن يعود إلى العين.

وسجل اتحاد كلباء ثامر محمد لاعب بني ياس السابق، ودبا الفجيرة المحترف الأردني ياسين بخيت لاعب حتا السابق وحل بديلا للهولندي هميسلي.

شهد ختام الميركاتو استبدال 3 لاعبين وانتقال لاعب واحد وتسليم عقود 3 لاعبين، بمجموع 11 لاعباً، وتسجيل حالة واحدة في فريق تحت 21 للأندية المحترفة، و5 حالات لأندية الهواة المسابقة، بواقع حالة تسجيل وحالتي انتقال وحالتي استبدال بمجموع 5 حالات، وقامت أندية الهواة بتسجيل 17 حالة ما بين تسجيل واستبدال وانتقال، ويفتح القيد الشتوي من 25 ديسمبر إلى 19 يناير المقبلين.

وقال محمد بن هزام الأمين العام لاتحاد الكرة، أن المعاملات شهدت 749 معاملة قيد وتسجيل، لأندية المحترفين، وأندية دوري الدرجة الأولى.

مشيرا إلى أن الانتقالات تمت بمنتهى السلاسة، ووفقاً للوائح الاتحاد الدولي . الجدير بالذكر أن المعاملات شملت 21 حالة استبدال، 35 إعارة داخل الدولة، 39 إعارة خارج الدولة، 41 حالة إنهاء عقد، 439 تسجيل لاعب ، 138 تسليم عقود لاعبين، 36 حالة تعديل وضع للاعبين.

Email