بوكير: مستوى الصقور تطور وجاهزون للقاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الألماني بوكير مدرب فريق الإمارات، إن مستوى فريقه في تطور مستمر منذ بداية الموسم التنافسي وأنه وصل الآن مرحلة جيدة من الجاهزية تؤهله لتقديم مباريات قوية أمام فرق دوري الخليج العربي، وأكد بوكير أن هدف الصقور اليوم أمام الشباب الفوز بالنقاط الثلاث ذاكراً أن ذلك ليس مستحيلاً خاصة أن فريقه يضم وحسب قوله عناصر متميزة ويعيش حالة جيدة من الاستقرار.

فيما اعتبر مواطنه كلاوس، مساعد المدرب، أن الصقور بدأ مشوار النتائج الإيجابية بنيل نقطة من دبا الفجيرة في الجولة السابقة، وقال: كنا نسعى للفوز ولكن نقطة من خارج ملعبنا نتيجة جيدة، لكننا اليوم نرغب في نيل 3 نقاط خاصة أن المباراة بملعبنا.

من جانبه، قال كلاوس إن الفريق حاليا في وضع جيد بعد التعاقد مع عناصر متميزة، ذاكراً أن العراقي أحمد إبراهيم منح خط الدفاع الهيبة والأمان بمستواه المتميز ومتفائلون أيضاً بنجاح المغربي مراد باتنة .

وأضاف: أعتقد أننا يمكن أن نحقق تقدماً جيداً في الدوري بعد أن كانت بدايتنا صعبة بمواجهة الأهلي والعين وهما الأفضل في المنافسة، في رأيي أن الخسارة أمامهما كانت طبيعية لكن المشكلة أننا خسرنا بعدد كبير من الأهداف لكن الوضع مختلف تماما في الوقت الحالي.

Email