يوفانوفيتش: الإمبراطور تطور عن المواسم الماضية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش مدرب النصر، أن لقاء الديربي ضد الوصل اليوم لحساب الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، لن يخلو كالعادة من الإثارة والتشويق، لأنه يحتل مكانة خاصة في قلوب الجماهير والفريقين، وقال: الوصل فريق جيد، وظهر بمستويات قوية في الدوري وفي مسابقة كأس الخليج العربي، ونحن أيضاً فريق يقدم كرة قدم جميلة، ونعد أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز.

وأضاف: طبعاً المباراة صعبة، وإذا كنا نطمح للفوز، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا، ونلعب بتركيز عالٍ، لأن هذا النوع من المواجهات تحسمه تفاصيل دقيقة، ولا مجال فيه لارتكاب الأخطاء.

ووصف يوفانوفيتش، الوصل، بالفريق المتطور، خاصة من الناحية الهجومية، بفضل الأداء المميز للاعبيه الأجانب، وقال: بالفعل، الوصل مختلف عن المواسم الماضية، وهو أكثر تطوراً، يلعب بإيقاع سريع، ويقدم مستويات جيدة.

وبخصوص إصابة لاعبه الفرنسي كيمبو إيكوكو التي تعرض لها خلال الإحماء قبل مواجهة بني ياس في كأس الخليج العربي الأحد الماضي، أكد يوفانوفيتش أن الإصابة ليست بليغـة، وأنه سيقرر مشاركته من عدمها بناء على المران الأخير للفريق مساء أمس.

وأوضح المدرب الصربي، أن النصر يخوض مبارياته بالقطعة، وقال: واجهنا الأهلي في الجولة الثانية، ثم لعبنا 3 مباريات في كأس الخليج العربي، ولم نشغل تفكيرنا بمواجهة الوصل، إلا عندما أنهينا كل هذه المباريات السابقة.

Email