تيسير الجاسم:مشوار الأخضر صعب في الدور الثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

بارك نجم المنتخب السعودي تيسير الجاسم فوز الأخضر على منتخب الإمارات، مؤكداً أن المباراة كانت صعبة ولم تكن في متناول اليد، مبدياً فرحته بالنتيجة التي آلت إليها لأنها على حد قوله ستساعد في مشوار التأهل نحو روسيا 2018. كما أوضح الجاسم، أن القادم للأخضر السعودي سيكون أصعب وأقوى ويجب ألا يركن زملاؤه للمباريات الأربع الماضية، مؤكداً أن الست مباريات المتبقية تعتبر أصعب من المباريات الماضية خصوصاً وأن أغلبها سيكون خارج السعودية.

وتذكر الجاسم في حديثه بعد المباراة، تصفيات كأس العالم 2006 مع المدرب الأرجنتيني كالديرون، عندما بدأ مسيرته كلاعب مع الأخضر والتي يعيش اليوم عامها العاشر منذ أول مشاركة دولية وقال: لعبت في تصفيات كأس العالم 2006 ولم يحالفني الحظ في المشاركة في المونديال بسبب تغيير المدرب، واليوم بعد مضي فترة طويلة أطمح بمساعدة المنتخب في التأهل في ظل وجود مجموعة شابة قادرة على تحقيق الإنجاز«. منوهاً أن الوقفة الجماهيرية والإعلامية التي تدعم الأخضر في هذه التصفيات لم تحدث منذ مدة طويلة، متمنياً أن يكون التأهل حليف الأخضر.

افتتاح

من جانبه، أبدى مهاجم المنتخب السعودي فهد المولد سعادته الكبيرة بافتتاحه مسلسل الأهداف أمام المنتخب الإماراتي وقال:»الروح والعزيمة كانا السلاح الأبرز بين زملائه اللاعبين، لعبنا مباراة مميزة واستطعنا الظهور بصورة مشرفة تليق باسم المنتخب السعودي، دخلنا بروح عالية وبدعم الجماهير التي كانت تقف خلفنا، واستطعنا من تحقيق الانتصار، وأشكر كل من وقف معنا ودعمنا من مسؤولين ولاعبين وجماهير وساندنا حتى وصلنا إلى قمة الهرم في مجموعتنا وسيكون ذلك الدافع الكبير لنا في مواصلة تقديم مستويات مميزة".

كما تحدث فهد المولد، عن هدفه الأول في لقاء الإمارات مع السعودية بقوله: للمرة الأولى ألعب كمهاجم ونجحت بتوفيق الله، في مهمتي، والهدف جاء بفض تعليمات الجهاز الفني والمدرب الذي طلب مني الاستلام في الفراغات، ما بين مدافعي الإمارات، وفعلاً قمت بتنفيذ ما طلبه مني واستغللت خطأ سجلت منه هدف المنتخب الأول والذي قادنا للفوز الكبير على الإمارات.

Email