عبد القادر حسن:قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية

■ تدريبات قوية للأبيض لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة التاسعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد القادر حسن مدير إدارة المنتخبات، أن منتخبنا الوطني قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام السعودية غداً، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا، حيث إن حماسة اللاعبين كبيرة ورغبتهم قوية في تحقيق نتيجة إيجابية، بعد الجرعة المعنوية العالية التي نالوها بعد الفوز على تايلاند والدخول في أجواء المنافسة على نيل إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية.

واعترف مدير إدارة المنتخبات بصعوبة المباراة، لإقامتها على ملعب المنافس وبحضور جماهيري يتوقع أن يكون كبيراً بجانب ارتفاع معنويات الأخضر بمقاسمة الأسترالي الصدارة برصيد 7 نقاط لكل منهما، وعدم الخسارة حتى الآن في التصفيات ويوجد عامل مهم وهو رغبة الأبيض في اعتلاء صدارة المجموعة ويشاركه الأخضر في الطموح نفسه، ما يسهم في زيادة صعوبة المباراة ليس على منتخبنا وحسب، وإنما على المنافس أيضاً.

وأشار عبد القادر حسن إلى تقديم المنتخب السعودي مباراة جيدة أمام أستراليا، حيث يعتبر الأخضر من المنتخبات الجيدة صاحبة الخبرة، التي وضحت خلال تعامله مع المنتخب الأسترالي في الجولة الماضية من عمر التصفيات.

نصائح

وقدم عبد القادر حسن نصائح إلى لاعبي منتخبنا بضرورة التركيز خلال المهمة السعودية سعياً لتقديم أداء طيب، مع حسن استغلال الفرص، التي تسنح خلال المباراة خاصة، بعد أن أهدر المنتخب فرصاً بالجملة خلال لقاء تايلاند الماضي، كانت كفيلة بتحقيق فوز كبير خلال تلك المباراة، وقال: التركيز مطلوب بقوة خلال لقاء السعودية.

وعن المكاسب التي حققها المنتخب خلال لقاء تايلاند قال: حققنا مكاسب عدة على رأسها تحقيق الفوز وحصد 3 نقاط غالية، واستعادة ثقة الجماهير وإدخال الفرحة على قلوبهم، إضافة إلى مشاركة طارق أحمد من بداية المباراة وظهوره بمستوى طيب خلال المباراة، ما يبشر بأننا على موعد من نجم متميز خلال الفترات المقبلة، كما أن عودة علي مبخوت للتسجيل مكسب كبير، بجانب شفاء أحمد خليل وتسجيله الهدف الثالث، وعودة الحارس ماجد ناصر لحراسة عرين الأبيض بعد شفائه من الإصابة، التي لحقت به خلال معسكر الإعداد.

حظوظ

وعن حظوظ فرق المجموعة في التأهل قال: من الصعب التكهن بالمتأهلين عن المجموعة، حيث توجد أمامنا 6 جولات متبقية، ونحن نتعامل مع البطولة بنظام القطعة، ونعطي كل مباراة أهميتها سعياً لتحقيق الفوز.

Email