وجه التهنئة للجماهير الإماراتية

عبدالله بن محمد: عزيمة الرجال وراء الفوز المهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد، عن سعادته بالفوز المستحق الذي حققه منتخبنا الوطني على نظيره التايلاندي، مساء أول من أمس، على استاد محمد بن زايد، بالعاصمة أبوظبي، وأشاد بالروح القتالية للاعبين والعزيمة التي ميزت أداءهم خلال المباراة.

مؤكداً أنها ساهمت بشكل قوي في تحقيق الفوز، وقال «بعزيمة الرجال والإصرار استطاع الأبيض أن يحقق الأهم وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط». مؤكداً أهمية الفوز والنقاط الثلاث التي حققها منتخبنا في هذه المرحلة المهمة من عمر التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ووجه الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد، التهنئة للجهاز الفني ولاعبي الأبيض على هذا الفوز، كما وجه التهنئة للجماهير الإماراتية، مشيراً إلى أن الفوز جاء في وقت مناسب لتعويض الخسارة التي مني بها منتخبنا في الجولة الثانية أمام استراليا، وأعادت الاتزان للأبيض قبل مواجهة المنتخب السعودي في جدة يوم الثلاثاء المقبل.

فوز مهم

وقال في تصريحات صحافية عقب المباراة «بالتأكيد منتخبنا الوطني حقق فوزاً في غاية الأهمية، وخصوصاً أنه كان لا بد من حصد النقاط الثلاث لتعويض المباراة الماضية أمام استراليا، وبلا شك فإن نقاط مباراة تايلاند ستمنح الأبيض دافعاً معنوياً وثقة أكبر قبل الذهاب إلى السعودية لمواجهة الأخضر في الجولة الرابعة التي لا تقل أهمية عن الجولة الأخيرة».

وأضاف اللاعبون قدموا أداء جيداً إلى حد كبير، واستطاعوا السيطرة على المباراة رغم الفرص الضائعة الكثيرة التي أهدرها منتخبنا الوطني وخصوصاً في الشوط الأول من المباراة، وشعرنا بالخوف في بعض الأحيان أن تتعقد الأمور بسبب ضياع أكثر من فرصة سهلة.

حضور جماهيري

وتعليقاً على الحضور الجماهيري الذي جاء أقل من المباراة الماضية أمام المنتخب الأسترالي، أكد ثقته بأن جماهير الأبيض ستقف بصورة فاعلة أكبر من المنتخب الوطني في المباريات المقبلة، وقال بلا شك كنا نطمح إلى أن يتواجد عدد أكبر من الجماهير في مباراة تايلاند، ولكن مشوار التصفيات ما زال طويلاً، وهناك مباريات سيخوضها منتخبنا على ملعبه، ونأمل أن تواصل الجماهير دعمها ومساندتها بشكل أكبر للمنتخب في المرحلة المقبلة.

Email