رضا عباس: مباريات الكأس تجهز «الكوماندوز» للدوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن رضا عباس المشرف العام على فريق الشعب، جاهزية الكوماندوز لضربة البداية أمام الخليج في خورفكان، في أول ظهور رسمي للشعب هذا الموسم، بعد الهبوط المرير خلال الموسم الماضي من دوري الخليج العربي.

لافتاً إلى أن كافة لاعبي الفريق استفادوا كثيراً من معسكر الفريق الخارجي في ألمانيا، في ختام برنامج الإعداد الناجح، وطموحاتنا كبيرة في المنافسة بقوة في مباريات الكأس، التي ستمهد نتائجها لنا الطريق، وترفع من معنوياتنا للمنافسة على بطاقتي التأهل لدوري المحترفين، وهو الهدف الأساسي الذي نسعى لتحقيقه، ونأمل من الله التوفيق.

لاعبون شباب

وبدوره، قال عبد الله عامر المشرف على الفريق الأول للكرة بنادي الخليج، إن أبناء الخور على أهبة الاستعداد للقاء الشعب بخورفكان، منوهاً بأن المدرب الوطني أحمد عبد الرزاق بذل جهداً مقدراً مع اللاعبين خلال فترة المعسكر الخارجي، وبعد العودة من البرتغال.

مشيراً إلى أن الخليج سيعتمد هذا الموسم على لاعبين تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 26 سنة، وغالبيتهم من فرق المراحل السنية، بالإضافة للاعبي النادي الذين خاضوا تجارب مع أندية دوري الخليج العربي، ومن ثم، عادوا لفريقهم الأول الذي ترعرعوا فيه وعرفوا الكرة.

ثقة كبيرة

وقال عبد الله سالم سيف المدير التنفيذي لنادي العربي القيواني، إن لاعبي فريقه جاهزون للمشاركة في تمهيدي كأس رئيس الدولة، على الرغم من عدم إقامة معسكر خارجي، إلى جانب عدم ضم أي لاعب أجنبي حتى الآن.

لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين المواطنين صغار السن، متمنياً التوفيق للمدرب الوطني سالم ربيع في مهمته الجديدة، وقال لقاء اليوم أمام الفجيرة لن يكون سهلاً على الإطلاق، خصوصاً أن فريق الفجيرة عائد من دوري الخليج العربي، وحافظ على مدربه ومعظم أجانبه، لكننا عازمون على إحراجه.

مهمة ثقيلة

ومن جهته، أكد يوسف عبد الله المشرف على فريق الفجيرة، أن لاعبي الفريق يقدرون جيداً المهمة الملقاة على عاتقهم هذا الموسم، سواء في مباريات تمهيدي الكأس أو في الدوري، لافتاً إلى أن شعار الفريق والمدرب عيد باروت لا تهاون أو استهتار مع أي فريق، ولذلك سيكون هدفنا اليوم الفوز على العربي، مع كامل احترامنا للفريق المضيف.

موضحاً أن المدرب عيد باروت قام بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات، ولذلك، أتوقع ظهوراً مثالياً لكافة لاعبي الفريق اليوم، في ظل الإمكانات التي وفرها لهم النادي، برئاسة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي.

مدربون جدد

مع بداية الموسم الجديد، تعاقدت جميع الأندية مع مدربين جدد، ما عدا الفجيرة الذي أبقى على عيد باروت للموسم الثاني على التوالي، والذيد الذي يتمسك بمحمد الطنيجي للموسم السابع، في حين تعاقد العربي مع المدرب الوطني سالم ربيع، ومصفوت مع مواطنه سليمان البلوشي، وبذلك يصل عدد المدربين المواطنين إلى 5، وتوجه الإيطالي ارينا من دبا الحصن صوب قلعة العوير، بعد أن تعاقد مع إدارة أسود دبي، وتعاقد التونسي غازي الغرايري مع الكوماندوز الشعباوي.

 فيما اتجه العروبة وعجمان نحو المدرسة المصرية بالتعاقد مع الكابتن طارق مصطفى، الذي يدرب العروبة، وأيمن الرمادي المدير الفني لفريق عجمان، ويشرف على دبا الحصن، البرتغالي روي ناسمنتو، ويدرب رأس الخيمة الكرواتي ايفيتج، والحمرية النمساوي جوردون كريستوف.

Email