لاعبونا قادرون على العبور

الطنيجي: لا تهاون ولا أعذارأمام تايلاند

تصوير : هشام تيكنيوين

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، على مكرمة سموه، بتخصيص طائرة خاصة لنقل المنتخب الوطني إلى المملكة العربية السعودية لأداء المباراة مع منتخبها الشقيق في منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

مؤكداً أن مثل هذه المبادرات والمكارم ليست بغريبة على سموه، الداعم الدائم للرياضة والرياضيين، وسيكون لها الأثر الكبير في رفع معنويات اللاعبين وزيادة حماسهم وعطائهم، سعياً لتحقيق طموحات الجماهير في نيل إحدى بطاقات التأهل للمونديال.

وأشاد نائب رئيس اتحاد الكرة بالدعم الكبير الذي تتلقاه كرة الإمارات ومنتخباتها الوطنية من أصحاب السمو الشيوخ وكبار القادة والمسؤولين.

على قدر الثقة

وقال سعيد الطنيجي إن لاعبي المنتخب الوطني على قدر الثقة الممنوحة لهم من قادة الوطن وأسرة اتحاد الكرة وكل المحبين للكرة، وأنهم يبذلون الجهد الكبير من أجل تحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة، ويدركون قوة وصعوبة منافسات تصفيات المونديال، وأنهم عازمون بإذن الله على مواصلة السير في طريق الانتصارات، الذي بدأوه في العاصمة اليابانية طوكيو.

وستتواصل خلال اللقاء المقبل أمام المنتخب التايلاندي الذي يعتبر من المنتخبات الواعدة، ولعل ظهوره بمستوى طيب خلال لقاءيه أمام السعودية واليابان يبرهن على ذلك، وتواجده في العاصمة أبوظبي قبل مواجهة منتخبنا يبرهن أنه عازم على تقديم مستوى طيب، صحيح هو منتخب صعب وعنيد، ولكن لاعبينا وجهازنا الفني يدركون ذلك جيدا، ويستعدون بشكل طيب من أجل مواصلة تحقيق الفوز، والاقتراب خطوة من نيل إحدى بطاقات التأهل للمونديال.

دافع

أكد سعيد الطنيجي أن الفوز على تايلاند في اللقاء المقرر إقامته غداً الخميس على ملعب الانتصارات محمد بن زايد في نادي الجزيرة، سيساهم في زيادة معنويات اللاعبين قبل ملاقاة الأخضر السعودي الشقيق، على ملعبه يوم 11 أكتوبر في مدينة جدة، حيث سيكون لقاء بين شقيقين، كلاهما يطمح في تحقيق الفوز، لنيل شرف الفوز بإحدى بطاقات التأهل إلى مونديال روسيا.

Email