المنتخب يؤدي مرانه أمس على استاد محمد بن زايد

استدعاء ديدا لصفوف الأبيض بدلاً من خالد عيسى

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة الكابتن مهدي علي، استبعاد الحارس خالد عيسى لاعب العين من قائمة الأبيض للإصابة، واستدعاء الحارس أحمد محمود ( ديدا ) حارس بني ياس لقائمة المنتخب استعداداً لمواجهتي تايلاند والسعودية يومي 6 و11 أكتوبر المقبل ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018. ومن المقرر أن ينضم الحارس ديدا اليوم إلى تدريبات المنتخب بعد انتهاء مشاركته مع فريقه بني ياس في مباراة اتحاد كلباء في كأس الخليج العربي أمس.

تحضيرات

واستأنف منتخبنا الوطني الأول تدريباته أمس على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في العاصمة أبوظبي، ضمن تحضيراته الجدية للمباراتين والتي انطلقت مطلع الأسبوع الماضي في دبي خاض خلالها المنتخب 3 حصص تدريبية على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة، ونادي الوصل. وتواجد في معسكر المنتخب الوطني المقام حالياً في أبوظبي 23 لاعباً لتكتمل بذلك قائمة الأبيض عقب انضمام لاعبي العين للمعسكر بعد انتهاء مشاركتهم مع “ الزعيم “ في مباراة الجيش القطري في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا والتي انتهت لمصلحة العين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

راحة

من جانبه، فضل الكابتن مهدي علي، المدير الفني لمنتخبنا، منح ثلاثي العين عمر عبد الرحمن ومهند العنزي وإسماعيل أحمد راحة من التدريبات أمس، على أن ينتظموا في التدريبات اعتباراً من اليوم، بينما شارك في التدريبات أمس الثلاثي سعيد الكثيري وعامر عبد الرحمن ومحمد فايز.

كما شارك في المران المدافع وليد عباس والذي كان قد خضع لعلاج مكثف خلال الفترة الماضية للتعافي من الإصابة، وقدم اللاعب مردوداً جيداً خلال التدريبات أمس، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط خميس إسماعيل بعد الاطمئنان عليه من قبل الجهاز الطبي للمنتخب.

تركيز

كما حرص الكابتن مهدي علي، على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران والذي استغرق نحو الساعة، وكرر تأكيد أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة التركيز في مباراة تايلاند الأولى نظراً لأهمية النقاط الثلاث وأنه لا بديل عن الفوز للاستمرار في المنافسة.

كما حرص لاعبو المنتخب على تهنئة زملائهم في نادي العين على الفوز الذي حققوه في مباراة الجيش القطري والتي تنعكس بالإيجاب على تدريبات المنتخب الوطني، إذ تسود روح معنوية عالية بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل المواجهة المرتقبة.

Email