هنأ اللاعبين على الأداء والنتيجة

الصهباني: عازمون على الوصول إلى النهائي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مطر الصهباني مدير فريق العين لكرة القدم، عزمه القوي في الوصول إلى هدفه بالذهاب إلى نهائي المسابقة القارية البارزة ومن ثم الفوز باللقب. وعبر عن سعادته بالفوز الذي حققه العين على ضيفه الجيش القطري، وهنأ اللاعبين على الأداء المتميز في اللقاء، وامتدح جهودهم الكبيرة على أرضية الملعب.

كما وعبر عن شكره وتقديره للجماهير التي تدافعت منذ وقت مبكر إلى الاستاد وقامت بدورها كاملا في مؤازرة الفريق حتى تحقق الفوز، وقال إن الجماهير كانت في الموعد كما عهدناها دائما فهي لاعب أساسي ولا غنى عنه، ويعود لها الفضل في الانتصارات التي ظل يحققها الفريق، وأوضح أن العين قدم مباراة طيبة.

الهدف الأساسي

ومضى بحديثه موضحا: الهدف الرئيس للنادي وجماهير الكرة الإماراتية عامة، هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والفوز باللقب.

وقال في تصريحات له عقب نهاية مباراة العين والجيش القطري أول من أمس، والتي انتهت بفوز ممثل الإمارات بثلاثة أهداف لهدف، إن المباراة انتهت بالنسبة لنا وتبقى مباراة أخرى حاسمة في الدوحة 18 أكتوبر المقبل، وسيستعد الفريق حاليا لمباراتيه في كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، حيث سيتيح المدرب زلاتكو الفرصة لبقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الأخيرة.

هدف الجيش

وذكر مدير فريق العين أن اهتزاز شباك العين بهدف من قبل الجيش القطري، هو الأمر الوحيد الذي لم يكن يتمناه في المباراة، مشيرا إلى أن نتيجة 2-0 غالبا ما تكون خطيرة ومقلقة، خصوصا بعد أن أضاع العين فرصا عديدة كانت كافية لقلب موازين الأمور، وقال: بعد أن سجل الجيش هدفه الوحيدة من ركلة جزاء، عاد العين وأحرز هدفا ثالثا لينهي المباراة فائزا بنتيجة طيبة بمقاييس مباريات الذهاب والإياب، ومن المهم الاستعداد بقوة للقاء الحسم في الدوحة.

مستوى متميز

ونفى الصهباني أن يكون تقدم العين بهدفين نظيفين في الشوط الأول، سببا في تراجع مستوى العين في الشوط الثاني، موضحا أن الفريق قدم مستوى متميزا، وصنع العديد من الفرص وحاول كثيرا لتعزيز تقدمه بالهدف الثالث ولكنه لم يوفق، وكان دخول الكولومبي اسبريلا من أجل استغلال سرعته للوصول إلى شباك المنافس مرة ثالثة.

وكان طبيعيا أن يقل المجهود البدني إلى حد ما لأن اللاعبين بذلوا جهودا كبيرة في شوط اللعب الأول وتقدموا بهدفين، خصوصا وأن الجيش القطري اندفع للهجوم لتقليص النتيجة وبالفعل نجح في ذلك من ركلة جزاء قبل أن يعود العين ويسجل الهدف الثالث. وأضاف: الخيارات أصبحت مفتوحة والاحتمالات قائمة لأن الأمور لم تنته.

وهذه حقيقة يجب أن ندركها ونتحسب لها جيدا، ونتواضع جدا قبل لقاء الإياب في الدوحة، لأن النتيجة في علم الغيب، والجيش القطري سيقاتل على ملعبه لتصحيح الأوضاع والوصول إلى أهدافه وتحقيق طموحاته، ولا بد من التحضير الجيد للمباراة المقبلة.

سيدو كيتا: الأخطاء سبب هزيمتنا

عبر سيدو كيتا لاعب فريق الجيش القطري، عن خيبة أمله بعد الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام العين ليلة أول من أمس باستاد هزاع بن زايد في جولة ذهاب الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، واعترف اللاعب بأنهم فقدوا السيطرة على منطقة الوسط لصالح العين في الحصة الأولى من اللقاء وارتكبوا أخطاء قادت لتأخرهم بهدفين.

ولكنهم عادوا بقوة في الشوط الثاني وكانوا أفضل من العين ليقلصوا الفارق بعد أن تقدم الأخير بهدفين نظيفين. وأكد أن مهمة فريقه في لقاء الإياب بالدوحة، أصبحت صعبة ومحددة، وهي تحقيق الفوز بفارق هدفين نظيفين على أقل تقدير لضمان التأهل للنهائي، وأكد أنهم سيقاتلون بقوة من أجل التعويض للوصول إلى هدفهم.

Email