إعداد أكشاك لتوزيع التذاكر على الجماهير يوم المباراة

■ جماهير الأبيض حاضرة في كل الأوقات | تصوير - مجدي إسكندر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحملت شخصية رياضية مرموقة قيمة تذاكر مباراة منتخبنا الوطني أمام تايلاند، في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، فئة الدرجة الثانية لمدرجات ستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، وسيتم إهداؤها للجماهير الراغبة في حضور المباراة لدعم المنتخب وتشجيع اللاعبين.

وسيتم توفير أكشاك في نادي الجزيرة لتوزيع التذاكر على الجماهير بالمجان، في لمسة طيبة من قياداتنا الرياضية التي لا تدخر جهداً في سبيل دعم المنتخب وتوفير كل سبل الراحة أمام الجماهير لدعم الأبيض.

تعزيز الموارد

وللمرة الأولى يقوم اتحاد الكرة بعمل تسويق فعال لتذاكر احدى مباريات منتخبنا الوطني، سعيا لتعزيز موارد الاتحاد خاصة في ظل المصاريف المتزايدة، سواء للمنتخبات الوطنية أو باقي أنشطة وفعاليات الاتحاد، لذلك تم الاتفاق مع احدى الشركات الوطنية في الدولة على تولي مهمة تسويق وبيع تذاكر دخول مباراة منتخبنا أمام تايلاند، حيث سيتم طرح تذاكر الدرجة الأولى للبيع وقيمتها 200 درهم.

وللمرة الأولى سيتم بيع تذاكر لدخول المقصورة الرئيسة للإستاد وتبلغ تذكرتها 100 درهم ويتمتع صاحبها بالعديد من الميزات مثل توفير موقف سيارات وتناول وجبة خفيفة بين الشوطين، والاستمتاع بمتابعة المباراة في مكان مكيف الهواء.

البيع إلكترونياً

وسيقوم اتحاد الكرة والشركة بالكشف عن كيفية وآلية بيع تذاكر الدرجة الأولى والمقصورة الرئيسة خلال الأيام القليلة المقبلة، علما بأن البيع سيكون إلكترونياً من خلال موقع الشركة، تسهيلا لمهمة الجماهير، وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

دعم

أبدت العديد من أندية الدولة، استعدادها لتوفير حافلات لنقل الجماهير من مختلف مدن الدولة، إلى ملعب ستاد محمد بن زايد يوم 6 أكتوبر المقبل، سعيا للمساهمة بدعم الأبيض خلال تلك المهمة الوطنية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث يعتبر الحضور الجماهيري عاملاً مهماً في تشجيع اللاعبين وزيادة حماسهم سعيا لتحقيق الفوز والاقتراب من نيل احدى بطاقات التأهل للمونديال للمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية.

Email