تصريحات

طارق أحمد: المنتخب حلم كل لاعب

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبّر طارق أحمد لاعب النصر عن سعادته بالعودة الى المنتخب الوطني، وقال: كل لاعب يتمنى تمثيل وطنه في المنتخب، وأنا فخور بالعودة مجددا الى صفوفه، وهذا الأمر يعتبر حافزا لي ولكافة اللاعبين لتقديم جهود أكبر، سواء مع أنديتهم أو مع المنتخب لتحقيق تطلعات الجماهير وكل من وضع فيهم ثقتهم، وطبعا الوصول الى المنتخب يظل حلما لكل لاعب وفي حال تحقيقه يجب أن نقاتل من أجل البقاء مع المجموعة.

وأكد طارق أحمد أن المنتخب سيدافع بكل قوته عن حظوظه في بلوغ نهائيات كأس العالم إلى آخر مباراة، مشيرا إلى أن الحظوظ مازالت متساوية رغم الخسارة في الجولة الأولى من المنتخب الأسترالي، وقال: المشوار مازال طويلا وعلينا أن نجتهد ونفكر في كسب النقاط أولاً ثم التفكير في التأهل، ولا يمكن أن نحقق النتيجة المطلوبة دون انضباط والتزام وجدية، لذا علينا أن نتكاتف في المرحلة المقبلة.

وتابع: ليست المرة الأولى التي أنضم فيها إلى المنتخب كل اللاعبين أصدقائي، وسبق أن خضت معهم تجربة ودية ضد استراليا منذ عام قبل أن أغادر بسبب الإصابة.

خليفة مبارك: لعبنا بتكتيك مختلف

كشف خليفة مبارك لاعب النصر أن فريقه لم يكن موفقا في المباراة رغم الفرص التي حصل عليها في الشوط الثاني، وقال: نزلنا المباراة بتكتيك مختلف، حيث تعودنا على اللعب 4-2-3-1 لكن هذه المرة دخلنا بطريقة 4-4-2، ولم تكن طريقة مناسبة لنا، لذا تفوق علينا الأهلي في نسبة الاستحواذ على الكرة وخلق الفرص قبل أن نتدارك الموقف في الشوط الثاني بدخول سالم صالح وزصبحنا الطرف الأفضل في المباراة لكن الحظ لم يحالفنا في التسجيل.

وأضاف: لم يكن من السهل العودة أمام فريق في حجم الأهلي الذي تراجع بثقله الى الخلف ودافع عن مرماه بقوة للحفاظ على أسبقيته ونجح في ذلك.

وأوضح خليفة مبارك أن النصر من أفضل 4 فرق في آسيا ولم يكن متخوفا من الأهلي وأن اختياره اللعب بطريقة مختلفة في الشوط الأول كان بسبب غياب فاندرلي المؤثر.

Email