بحضور قيادات رياضية وإعلامية

الرميثي ورئيس «الآسيوي» يبحثان تطوير المسابقات

■ الرميثي وسلمان بن إبراهيم يتوسطان شخصيات رياضية إماراتية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في منزله أول من أمس، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

والوفد المرافق له الذي يزور الإمارات حالياً. وتبادل الحضور الحديث حول شؤون كرة القدم في المنطقة والقارة الآسيوية، وسبل تطوير المسابقات التي تُقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي للأندية والمنتخبات، إضافة إلى تطوير العمل للكوادر العاملة بمختلف الإدارات واللجان التابعة للاتحاد القاري.

علاقة متميزة

وأشاد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالعلاقة المتميزة التي تجمعهم مع مختلف الاتحادات الرياضية بالعالم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل خاص، مؤكداً أهمية مثل هذه اللقاءات التي تعتبر فرصة لتبادل الآراء والأفكار التي من شأنها أن تدفع بعجلة الكرة الإماراتية إلى الأمام.

مشيراً إلى أن الإمارات مقبلة على استضافة أحداث كروية كبيرة مثل كأس العالم للأندية لعامي 2017 و2018 ونهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019 وحفل جوائز الاتحاد الآسيوي مطلع ديسمبر 2016، إضافة إلى الأحداث الأخرى التي تستضيفها الدولة بفضل دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة.

إشادة بالجهود

وأشاد معاليه بالجهود المبذولة من قبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وكافة اللجان في منظومة تطوير الكرة في القارة الآسيوية، سواء على مستوى البطولات والمسابقات الآسيوية للمنتخبات والأندية، وكذلك تطوير الحكام والمدربين.

حضر اللقاء عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وعبدالله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعبدالله خلفان الرميثي وسلطان خلفان الرميثي، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وغانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، وأحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، ومبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس رئيس شركة كرة القدم.

وراشد الزعابي ومحمد مبارك الهاجري عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، وناصر بن ثعلوب الدرعي مدير مكتب رئيس اتحاد الكرة، وسهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وداتو ويندسور جون الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومحمد البادع رئيس القسم الرياضي في جريدة الاتحاد، والمستشار القانوني صالح العبيدلي عضو اللجنة التنفيذية للجمعية الدولية لمحامي كرة القدم، وبيار كاخيا الرئيس التنفيذي لشركة وورلد سبورت قروب.

Email