المفاوضات مستمرة مع لاعبين مواطنين

الإمارات يقترب من العراقي أحمد إبراهيم

ت + ت - الحجم الطبيعي

اقترب نادي الإمارات من إنهاء تعاقده مع مدافعه الأسترالي زاك اندرسون بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به مع الفريق مؤخرا، وعاد العراقي أحمد إبراهيم لاعب عجمان السابق للواجهة من جديد وتم التفاوض معه للانضمام إلى الكشوفات في خانة زاك، مع وجود مفاوضات مع عدد من اللاعبين الموطنين.

وكانت الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الصقور في مباراته الأولى بدوري المحترفين أمام الأهلي برباعية أحدثت حراكاً داخل النادي الذي عمل على الاستفادة من التجربة لتصحيح السلبيات سريعاً حتى يعود الفريق لسكة الانتصارات.

وحرص محمد إسماعيل نائب رئيس مجلس الإدارة، مشرف الفريق الأول على عقد اجتماع طارئ بحضور أنور الدربي مدير الفريق واللاعبين الأجانب و 4 من قدامى لاعبي الصقور بجانب أعضاء الجهاز الفني بقيادة بوكير في خطوة الهدف منها إعادة ترتيب الصفوف والعودة سريعاً للانتصارات.

أسباب الخسارة

وأشار محمد إسماعيل إلى أن الاجتماع الطارئ هدف إلى ترتيب الأوراق والوقوف على أسباب الخسارة والتي كان البعض منها منطقي مثل قوة المنافس باعتبار أن الأهلي كان جاهزاً بدنياً وفنياً وهو حامل اللقب، والفائز بكأس السوبر قبل أيام وقال: من غير المنطقي أن مستوى فريقنا كان مختلفا عن الذي قدمه في المباريات الودية خارجيا ومحليا خلال فترة الإعداد.

وأكد إسماعيل وجود مفاوضات مع لاعبين أجانب للتعاقد مع أحدهم في مركز الاسترالي زاك اندرسون مع وجود مفاوضات مع لاعبين مواطنين،وقال: تحديد الأسماء التي ستنضم لكشوفات الفريق ليس قراراً فردياً وانما قرار مجلس إدارة، سيتم الكشف عن العناصر التي وقع الاختيار عليها لاحقا مع التأكيد على أن زاك مازال يواصل نشاطه مع الفريق إلى حين التوقيع مع البديل المناسب.

دعم

أكد محمد إسماعيل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، عن دعم نادي الإمارات لنادي العين في مشواره الآسيوي والموافقة من دون تردد على كل طلباته، وقال: رحبنا بأداء مباراتنا مع العين بعد غد الخميس في الجولة الثانية من الدوري، على ملعب استاد هزاع بن زايد، بدلا من ملعب نادي الإمارات حيث جاء طلب العين لأنه سيخوض مباراة مهمة في البطولة الآسيوية بعد أيام أمام الجيش القطري وأكدنا أننا جاهزون للتعاون مع العين بما يخدم مصلحة كرة الإمارات.

Email