قنوات أبوظبي جاهزة لانطلاقة دوري الخليج

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد عشاق كرة القدم في المنطقة، لانطلاقة موسم مثير من دوري الخليج العربي ابتداء من اليوم، وتبث جميع مباريات الدوري على قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية، المتوفرة حصرياً عبر OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم قنوات أبوظبي الرياضية الثالثة والرابعة والخامسة، ببث المباريات أسبوعياً بما يضمن لعشاق كرة القدم في الإمارات الاستمتاع بمنافسات هذا الموسم، الذي يبشر بأقصى درجات الحماسة والتشويق.

 وتتيح الشبكة لمشتركيها متابعة المباريات مباشرةً من الملاعب الأبرز في دولة الإمارات، بما فيها «استاد هزاع بن زايد» و«استاد آل نهيان» و«استاد راشد»، والتي تتنافس على أرضها نخبة من أقوى الفرق - مثل «الأهلي» و«العين» و«الوحدة - للفوز بلقب البطولة. ولتعزيز متعة المشاهدة، توفر قنوات أبوظبي الرياضية للمتابعين استديو تحليلياً خاصاً قبل وبعد المباريات، وذلك بمشاركة عدد من أشهر محللي كرة القدم في الإمارات.

دعم المواهب

وبهذه المناسبة، قال آندي واركمان، نائب رئيس القسم الرياضي والإنتاج في شبكة OSN:»يحتفي دوري الخليج العربي بالمواهب الإماراتية في كرة القدم، ولذلك تحرص OSN على بث جميع مباريات البطولة عبر قنوات أبوظبي الرياضية بتقنية HD.

ويؤكد المستوى العالمي للبطولات الرياضية التي تغطيها OSN هذه السنة على مدى التزامها بدعم المواهب الرياضية في الدولة والمنطقة عموماً«.

من جانبه، أشاد عبد الهادي الشيخ، الرئيس التنفيذي لدائرة التلفزيون في شركة»أبوظبي للإعلام«، بالمحتوى التلفزيوني المرتقب الذي يشكل مثالاً واضحاً عن استراتيجية الشركة لمواكبة أحدث الفعاليات والمحتوى التلفزيوني عالمي المستوى.

وقال الشيخ بهذا السياق:»يسرّنا مواصلة شراكتنا مع OSN لبث مباريات دوري الخليج العربي عبر قنواتنا الرياضية بتقنية HD. ومن خلال تقديم باقة من البرامج الرامية إلى دعم فرقنا الرياضية المحلية، ستحرص قنوات أبوظبي على اعتماد أرقى المعايير الاحترافية«.

Email