وليد عبيد: جاهزون لضربة البداية أمام العنابي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد وليد عبيد المدير الفني لفريق حتا، أن فريقه جاهز لضربة البداية، يتسلح في لقاء اليوم بالمعنويات العالية أمام الوحدة، موضحاً أن الفريق مستعد فنياً وذهنياً لمباراة الافتتاح في دوري الخليج العربي، وتبدو الصفوف مكتملة ولا توجد إصابات والحمد لله.

مضيفاً أن حتا يواجه منافساً قوياً له باع كبير في دوري الأضواء، يمتلك محترفين على مستويات عالية سواء على صعيد الأجانب أو المواطنين من أصحاب الخبرة الدولية مع المنتخب الوطني وأبرزهم إسماعيل مطر وزملاؤه الآخرون.

ولفت وليد عبيد، إلى أن فريق الوحدة يقوده مدرب استطاع أن يوظف أداء اللاعبين ضمن مجموعة واحدة تلعب من أجل شعار الفريق، حيث يتميز أصحاب السعادة بأداء منظم، كما أن المنافس على غرار الفرق الأخرى في دوري المحترفين استعد جيداً للبطولة، ما يجعل الموسم هذا العام يبدو حافلاً بندية وإثارة أكبر.

إعداد أكبر

كما أشار مدرب حتا، إلى أن اللاعبين المحترفين جاهزون بشكل أفضل اليوم رغم عدم ظهورهم بالشكل المطلوب في أولى جولات كأس الخليج العربي، لكن تحسن الجو نسبياً وخوضهم التدريبات وعدداً من المباريات ساهم في إعدادهم بشكل أكبر لمواجهة العنابي، ومن المتوقع حضور مختلف للاعبين الأجانب بالمقارنة مع مباريات الكأس.

وطالب المدير الفني لفريق حتا، جماهير ناديه بالتواجد في مباراة الافتتاح التي يشهدها ستاد حمدان بن راشد بحلته الجديدة، معاهداً الجماهير بالخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تسر جميع المشجعين الذين سيتواجدون في قلعة الإعصار.

Email