برادة:لم أستوعب إعلان القرار قبل 48 ساعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المغربي عبد العزيز برادة لاعب النصر أن دخول فريقه في المباراة لم يكن بالشكل المطلوب، بسبب حالة الضغط، التي كان يعاني منها اللاعبون عقب سماعهم خبر قلب نتيجة مباراة الذهاب لصالح الفريق القطري قبل 48 ساعة فقط من لقاء العودة، مشيراً إلى أن النصر تعرض للظلم في قضية فاندرلي.

وأنه لم يستوعب إعلان مثل هذا القرار الصادم قبل يومين فقط من المباراة وقال: للأسف قبلنا هدفاً مبكراً في الدقائق العشر الأولى ما أثر على معنوياتنا، وعقد حسابات التأهل بالنسبة لنا، بعد أن كنا نبحث عن تسجيل أربعة فقط أصبحنا مطالبين بنتيجة أكبر، في المقابل استغل الفريق القطري هدف التقدم للعودة بثقله إلى الوراء وحرمنا من اللعب بالطريقة التي نفضلها، وكان من الصعب علينا تسجيل الأهداف المطلوبة.

أفضل إعداد

وأوضح برادة أن لقاء الإياب ورغم خسارته فإنه سيكون أفضل إعداد للفريق لمباراة الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري الخليج العربي بعد غد أمام الظفرة، وقال: سنأخذ الإيجابيات من هذه المشاركة لنستعين بها في الدوري ونلقي السلبيات جانباً، هذه مرحلة انتهت، ونتطلع إلى المستقبل وإلى المنافسة في بقية البطولات المحلية، حالياً ليس أمامنا الوقت للحسرة عن ضياع بطاقة التأهل وعلينا ألا نقف هنا، بل نواصل السير بخطى ثابتة ونواجه كل العقبات بروح انتصارية.

وتساءل برادة عن السبب الحقيقي الذي يقف وراء الإعلان عن القرار الآسيوي قبل 48 ساعة فقط من المباراة، وقال: هل يعتقد من اتخذ هذا القرار أن اللاعبين مجرد آلات على الملعب، نحن بشر لدينا أحاسيس ومشاعر ونتأثر بقرار بهذا الحجم سلبنا فوزاً مستحقاً، قاتلنا من أجله في الدوحة، بالفعل كان قراراً قاتلاً وعقبة يصعب تجاوزها خلال التحضيرات الأخيرة بل أربك حساباتنا.

ولا نعرف كيف تجاوزنا تلك الساعات، كان يجدر بالاتحاد الآسيوي إعلان قراره بعد المباراة أو قبل أسبوع من لقاء العودة حتى لا يخدم مصلحة فريق على حساب آخـر، لقد كان قراراً سيئاً ومؤثراً على معنويات اللاعبين، والجهاز الفني وكل منتسبي الفريق.

وحول ما إذا كان يعتبر أن النصر كان ضحية مؤامرة من بعض الأطراف بالاتحاد القاري، قال، لا أريد أن أدخل في التأويلات، ما أعرفه أننا فزنا بثلاثة أهداف نظيفة في الدوحة، وخسرنا بهدف على أرضنا، إذاً النتيجة لصالحنا في كل الأحوال، ونحن من يستحق لعب نصف النهائي.

وأوضح برادة أن القرار لن يؤثر على مسيرة الفريق في دوري الخليج العربي رغم ضيق الوقت، مؤكداً أن الفريق سيحافظ على تركيزه كاملاً، وقال: الحمد لله لدينا فريق جيد ومدرب كفء، ونحن قادرون على المنافسة على لقب الدوري.

Email