أجواء السوبر رائعة والبطولة بداية جيدة للموسم

جيان: سعيد بأول ألقابي مع الأهلي

■ جيان يحتفل بأولى بطولاته مع الفرسان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الغاني أسامواه جيان، مهاجم الأهلي، سعادته بتحقيق أول ألقابه مع الفرسان بالحصول على كأس سوبر الخليج العربي بعد انضمامه للقلعة الحمراء قبل وقت وجيز، موضحاً أنها بداية جيدة بالنسبة له مع فريق الفرسان وأنه يطمح إلى تحقيق المزيد من البطولات مع الفريق في الموسم الحالي.

وأضاف جيان أنه سعيد بخوض مباراة السوبر في مصر، إذ إنها ليست المرة الأولى التي يزور فيها مصر ولعب من قبل على استاد الدفاع الجوي مع منتخب بلاده غانا ضد المنتخب المصري، مشيراً إلى أن مصر بلد عريق في كرة القدم والجماهير المصرية معروفة بحبها الشديد لكرة القدم.

كما أبدى المحترف الغاني، إعجابه بالأجواء التي شهدها استاد الدفاع الجوي، وقال: "الأجواء رائعة للغاية، والناس هنا يتمتعون بالكرم وحسن الضيافة، ولم أتفاجأ بهذا الحضور الكبير من جانب الجماهير المصرية المحبة والعاشقة لكرة القدم.

فوز

وعن مجريات المباراة أوضح مهاجم الأهلي المتألق، لم نظهر بشكل قوي خصوصاً في الشوط الأول، ولكننا استطعنا استغلال الفرص ونجح ليما في تسجيل الهدف الأول، وفي الشوط الثاني تمكنا من تسيير اللقاء بشكل جيد رغم الضغط الذي تعرضنا له من لاعبي الجزيرة.

وأعتقد أن الفوز بالبطولة في بداية الموسم سيشكل حافزا للاعبين لتقديم مستوى أفضل في بقية المسابقات خصوصاً دوري الخليج العربي المؤهل لكأس العالم للأندية العام المقبل، وسنسعى للاحتفاظ باللقب الذي حققه الفريق العام الماضي.

وبعيداً عن أجواء السوبر بدا الغاني جيان طويل البال مع أسئلة عدد من وسائل الإعلام المصرية التي ركزت في حديثها مع اللاعب على المواجهة بين المنتخبين المصري والغاني في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقال: إن النتيجة التي حققتها غانا على مصر بستة أهداف وإقصائها لمنتخب الفراعنة من التأهل لكأس العالم الماضية في البرازيل لن تتكرر مرة أخرى، مؤكداً أنه لا يمكن التكهن بنتيجة مباريات مصر وغانا التي دائما ما تأتي قوية، وأي فريق بإمكانه الفوز.

كما أكد جيان إعجابه باللاعب المصري محمد صلاح المحترف في فريق روما الإيطالي، وقال: محمد صلاح لاعب مميز ويعد أفضل لاعب في مصر حالياً.

توأمة

حضر مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، المباراة ممثلاً عن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر الذي يدعم الأهلي الإماراتي بحكم التوأمة بين الناديين، وأكد أن مجلس الإدارة وجه خطاب تهنئة إلى الأهلي بعد المباراة مباشرة لتهنئته عقب التتويج بالسوبر الإماراتي.

«حنعيّد» فى مصر

أقيمت مباراة السوبر بين الأهلي، والجزيرة أول من أمس، على كأس سوبر الخليج العربي، تحت شعار «حنعيد في مصر»، بتنظيم من شركة «برزنتيشن»، بدعم من وزارة السياحة، وغرفة شركات السياحة، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأسهمت العديد من الشركات في دعم الحدث، بطلب من غرفة شركات السياحة المصرية، من خلال تقديم تخفيضات بأسعار وسائل الانتقال، والبرامج السياحية للجمهور.

30

تعرض البرازيلي ايفرتون ريبيرو لاعب الأهلي، إلى إصابة بسيطة مفاجئة في التدريب الأخير لـ«الفرسان»، قبل لقاء الجزيرة على كأس سوبر الخليج العربي أول من أمس، مما اضطر المدرب كوزمين، إلى إبعاده عن القائمة الأساسية، ووضعه في قائمة الاحتياط.

حصل ريبيرو، على الضوء الأخضر بالمشاركة في 30 دقيقة فقط من لقاء السوبر، من قبل طبيب الأهلي، وتم الدفع به في الشوط الثاني من مباراة السوبر في استاد الدفاع الجوي، ولفت الأنظار كثيراً بمهارته الفردية العالية، وتساءلت الجماهير المصرية كثيراً عنه، وحرصت على التقاط الصور التذكارية معه عقب المباراة.

Email