متابعة

محمود حسن: تمنيت اللعب مع العميد في «الآسيوية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد محمود حسن لاعب حتا وأحد أبناء قلعة العميد سابقاً، أنه تمنى اللعب في البطولة الآسيوية مع النصر، وقال: نشأت في قلعة العميد، وتمنيت مشاركته في مشواره القاري، ورغم أنني منذ 3 سنوات ألعب خارج القلعة الزرقاء، إلا أنه يعتبر بيتي الأول، وأتابع الفريق بصورة مستمرة، وإن لم يتعارض وقت المباراة مع التدريبات، سأحرص على الحضور ومساندة النصر من المدرجات.

واضاف: حظوظ النصر تبدو قوية في مباراة العودة أمام الجيش القطري ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن كسب النصر مباراة الذهاب 3 - 0.

وقال: الأفضلية تبدو للنصر، وخاصة أن اللقاء يقام في استاد آل مكتوم في معقل العميد، مشيراً إلى أن فرص الفوز قائمة حتى في ظل غياب المحترف فاندرلي سانتوس، حيث يمتلك عناصر بارزة على صعيد الأجانب أبرزهم الفرنسي كيمبو الذي غاب في مباراة الذهاب، فضلاً عن اللاعبين المواطنين الذين يواصلون عروضهم المتميزة في «الآسيوية».

ولفت محمود حسن إلى أن الفريق مطالب بالمزيد من التركيز، كما أن المدرب يعلم جيداً ما يريده من المباراة، ويعرف كيفية العبور إلى نصف نهائي البطولة عبر اتباع الخطة المناسبة، مشيراً إلى أن التفكير بالتعادل يعتبر مرفوضاً، وإنما الدخول بطموح الفوز، مضيفاً أن وصول النصر إلى المربع الذهبي يرشحه للصعود إلى نهائي البطولة.

 

Email