العبيدلي عضواً في «تنفيذية» الجمعية الدولية لمحامي كرة القدم

■ صالح العبيدلي

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق المستشار القانوني صالح العبيدلي مكسباً مهماً للخبرات والكوادر الوطنية بفوزه بعضوية اللجنة التنفيذية للجمعية الدولية لمحامي كرة القدم وحصل على 37 صوتاً من أصل 40، في انتخابات اللجنة بدورتها الجديدة التي جرت على هامش الجمعية العمومية العادية للجمعية الدولية في مقرها في باريس.

وشهد اجتماع الجمعية العمومية العادية إشادة كبيرة من كافة الأعضاء باستضافة أبوظبي للمؤتمر السنوي للجمعية والذي أقيم تحت شعار «مستقبل عدالة كرة القدم» بتنظيم مجلس ابوظبي الرياضي.

وأكد فوز العبيدلي إمكانيات وخبرات الكوادر الوطنية في كافة المناصب والمواقع الإدارية في الاتحادات والمؤسسات الرياضية الدولية.

وأعرب المستشار القانوني صالح العبيدلي عن سروره بنتيجة الانتخابات، مؤكداً ان هذا الفوز جاء ثمرة الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بتطوير أبناء الإمارات ودعمهم بمزيد من التجارب والخبرات المتطورة بكافة خططها السابقة والمستقبلية، وقال :فوزي يؤكد السمعة المرموقة التي تحظى بها الدولة على الصعيد الدولي.

وأكد أن الفوز يمثل حافزاً جديداً لمواصلة تقديم مبادرات جديدة وعطاءات كبيرة في مجال القانون الدولي لكرة القدم وأشاد بدعم مجلس أبوظبي الرياضي ، ودوره الريادي في تحقيق الشراكة الناجحة مع الجمعية الدولية لمحامي كرة القدم.

Email