مجلس الشرف النصراوي.. فخر واعتزاز

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبّـر أعضاء مجلس الشرف النصراوي عن فخرهم واعتزازهم بالثقة الغالية التي منحها لهم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر بضمّهم إلى تشكيلة مجلس الشرف النصراوي الجديد برئاسة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، نائب رئيس النادي.

وضم المجلس الجديد 90 عضواً من أبرز الشخصيات النصراوية يتقدمهم الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، الشيخ أحمد بن مكتوم آل مكتوم، الشيخ المر بن مكتوم آل مكتوم، الشيخ راشد بن خليفة آل مكتوم، الشيخ منصور بن احمد آل ثاني، الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم، الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم، الشيخ مروان محمد بن راشد آل مكتوم، معالي أحمد حميد الطاير، معالي ضاحي خلفان تميم، خلف الحبتور، سعيد محمد الكندي، مطر محمد الطاير، عبد الله الحثبور، هلال المري، محمد عبد الكريم جلفار، د. منى جمعة البحر، منى درويش بوسمرة، ضرار بالهول الفلاسي، ليلى محمد سهيل.

الحثبور: تكليف وتشريف

أثنى القطب النصراوي عبدالله الحثبور على التشكيل الجديد لمجلس الشرف النصراوي، مؤكداً أن الانتماء للمجلس تكليف وتشريف في الوقت نفسه، وفخر لكل نصراوي، وقال: نتقدم بجزيل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر، على الثقة التي منحها لنا، ونعده ببذل كل الجهود لوضع الخطوط العريضة لتطوير النادي على جميع المستويات.

لأن العميد ليس فقط نادي كرة قدم، وهذا ما يؤكده سموه دائماً. وأضاف: أتمنى أن يعقد مجلس الشرف اجتماعاً قريباً ويشكل لجنة تعمل بشكل مستمر مع الإدارة لدعم مسيرة النادي، لأن النصر يحتاج إلى جهود كثيرة حتى يحافظ على مكانته كأحد أبرز الأندية الإماراتية في جميع الألعاب.

وأكد الحثبور أن مجلس الشرف مطالب بتوفير الدعم المعنوي والمساهمة في الأفكار والمقترحات لتطوير النادي إدارياً وفنياً، مشيراً إلى أن كل الأسماء التي تضمنها التشكيل الجديد أصحاب خبرة في مجالات مختلفة مثل الرياضة والإدارة والتسيير والاقتصاد والمال والأعمال، وبإمكان مجلس إدارة النادي الاستعانة بخبرتهم ومبادراتهم لتحسين الأداء والارتقاء بالعمل.

وعبر الحثبور عن فخره بالنتائج الجيدة التي يحققها العميد في مختلف الألعاب وخاصة في كرة القدم، بعد الأداء الباهر في دوري أبطال آسيا، داعياً إلى توفير كل الظروف الملائمة لتعزيز مسيرة العميد في المسابقة القارية.

فلكناز: حافز وطموح

كشف عبدالرحمن فلكناز أنه من محبي نادي النصر منذ أكثر من نصف قرن، وقال: »أنا نصراوي منذ 1962 ووجودي ضمن التشكيل الجديد لمجلس الشرف النصراوي مصدر فخر واعتزاز، وأشكر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي، على الثقة الغالية، وهي حافز لنا حتى نقترب أكثر من نادينا، ونقدم له كل ما يحتاج إليه من دعم مادي ومعنوي ليحقق طموحات أبنائه ومنتسبيه«.

وأكد فلكناز أنه لن يبخل وأعضاء مجلس الشرف بالعمل على الارتقاء بنادي النصر، وتعزيز مكاسبه وإنجازاته حتى يظل في مقدمة الأندية الإماراتية.

وقال: »دون شك ما يحققه العميد من ألقاب فخر لكل نصراوي، ونحن سعداء بالمستوى الذي قدمه فريق كرة القدم في دوري أبطال آسيا، وهو مصدر فخر لرياضة الإمارات والكرة العربية بشكل عام، ونتمنى أن يستمر على هذا الشكل حتى يبلغ النهائي القاري ويحقق حلم أجيال استمر سنوات طويلة«.

وأضاف: »عندما أسمع عميد الأندية الإماراتية أفخر بالانتماء لهذا النادي العريق، وعندما نتحدث عن تاريخ رياضة الإمارات، لا بد من الحديث عن النصر، إنه بالفعل العلامة المضيئة في تاريخنا الرياضي، للنصر ماض عريق ومستقبل سيكون حافلاً بالإنجازات، وعلينا جميعاً أن ندعم الكيان ونحافظ عليه، وأعتقد أن مجلس الشرف فرصة ثمينة لتأكيد انتماء الأعضاء وولائهم للنادي«.

منى بوسمرة: ثقة غالية وتكريم لعائلتي

توجهت عضو مجلس الشرف منى درويش بوسمرة، بالشكر والامتنان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، على الثقة الغالية، معربة عن فخرها بالوجود ضمن القائمة الجديدة التي تضمّ أقطاباً نصراوية من مختلف المجالات، ما من شأنه أن يسهم في تعزيز مكانة العميد في رياضة الإمارات.

وقالت: »اختياري ضمن التشكيل الجديد فخر لي ولعائلتي، وتكريم لوالدي المرحوم القطب النصراوي الكبير، درويش بوسمرة، وأشقائي جمعة ومبارك (رحمهما الله)، وسعيد ومنصور، وزوجي خالد بن مقبل، وكل فرد من أفراد عائلة بوسمرة، المعروفة بحبّها الكبير لنادي النصر، والتي يتوارث أبناؤها هذا الحب، جيلاً بعد جيل«.

وأوضحت منى بوسمرة، أن توجيه سمو رئيس النادي بضمّ شخصيات وأقطاب نصراوية من مختلف المجالات والقطاعات، دليل على رؤية سموه الواضحة للارتقاء بالعميد في كافة الألعاب الفردية والجماعية، وحرص سموه على تعزيز مسيرة النجاحات واستعادة الأمجاد، مؤكدة أن النصر ليس مجرّد نادٍ، بل كيان شامخ، ارتبط اسمه بالعديد من العائلات النصراوية في دبي.

وقالت: نجح العميد في استعادة أمجاده في كرة القدم، بتحقيق 3 ألقاب آخر 3 مواسم، بدأت بكأس الأندية الخليجية، ثم كأس الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهو قريب حالياً من تحقيق إنجاز تاريخي في مسابقة دوري أبطال آسيا، بالوصول إلى المربع الذهبي، وطبعاً، سيكون مجلس الشرف، أفضل داعم لكل هذه الإنجازات، وأتمنى أن يبذل الأعضاء كل جهودهم، وتقديم خلاصة تجربتهم، حسب مجال اختصاصاتهم، للمساهمة في تعزيز المكاسب.

وأضافت قائلة: يجب أن يسير العميد بخطوات المرحلة المقبلة، من خلال توحيد كل الجهود، وأن تعمل الشركات الثلاث التي تم تأسيسها بعد إعادة تشكيل مجلس الإدارة، وفقاً لهدف واحد، وليس بطريقة منفصلة، من أجل تعزيز مكانة نادي النصر.

ودعت بوسمرة، إلى ضرورة تفعيل رياضة المرأة، وأن تكون هناك رغبة حقيقية وجدية في تعزيز دورها ومشاركتها في نادي النصر، مشيرة إلى أن اعتماد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، 5 أقطاب نصراوية نسائية ضمن التشكيل الجديد لمجلس الشرف، يؤكد اهتمام سموه ودعمه لرياضة المرأة.

بالهول: لمّ شمل النصراوية

اعتبر ضرار بالهول الفلاسي عضو مجلس إدارة النصر سابقاً أن وجوده في التشكيل الجديد لمجلس الشـرف النصراوي تكليف وثقة غالية، مشيراً إلى أن ضم المجلس لشخصيات وأقطاب نصراوية من مختلف المجالات يعكس الرؤية الثاقبة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي للارتقاء بالعميد وتعزيز مسيرته الحافلة بالإنجازات، موجهاً الشكر لسموه على هذه الثقة.

وقال: مجلس الشرف فرصة للمّ شمل البيت النصراوي، والانتماء إليه شرف لكل منتسبي العميد وحافز لهم لتقديم كل جهودهم للارتقاء بالنادي وتعزيز مكانته وإنجازاته.

وأكد بالهول أن دعم مجلس الشرف لمسيرة العميد يمكن أن يتجسّد من عدة نواحٍ مادية كانت أو معنوية أو فكرية، وقال: يجب أن يسهم كل عضو من موقع عمله في دعم مسيرة النادي بأي شكل من الأشكال، وكل عضو بإمكانه تفعيل دوره بالطريقة التي يراها مناسبة لخدمة العميد.

وأثنى بالهول على الإنجازات التي حققها العميد والأداء الراقي لفريق كرة القدم في مسابقة دوري أبطال آسيا، موضحاً أن مجلس الإدارة قدم عملاً كبيراً وهو بصدد جني ثمار تكاتف الجهود والاستقرار الفني.

محمد جلفار: دعم مادي ومعنوي

أكد محمد عبدالكريم جلفار نائب رئيس مجلس الإدارة سابقاً أن الانضمام لعضوية مجلس الشرف يعدّ فخراً لكل نصراوي، موجهاً الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي على الثقة، وقال: لن أدخر أي جهد حتى أكون في مستوى هذه الثقة وأسهم في دعم مسيرة العميد، وأتمنى أن يلعب مجلس الشرف دوراً فاعلاً في الارتقاء بكافة فرق النادي من خلال الدعم المادي والمعنوي.

وأوضح جلفار أن توجيه سمو رئيس النادي بضم مجلس الشرف أعضاء مجالس إدارات سابقين يعكس رؤية سموه في لمّ شمل كافة أبناء العميد والاستفادة من خبرتهم وتجاربهم السابقة لتحقيق أفضل النتائج، وقال: كل الذين مروا على النصر يعرفون السلبيات والإيجابيات وبإمكانهم تقديم يد المساعدة للإدارة الحالية للارتقاء بنتائج جميع الألعاب.

وأعتقد أن كل أعضاء مجلس الشرف قادرون بفضل خبرتهم المتنوعة في مجالات مختلفة على تطوير العمل الإداري والفني. وأضاف: بالنسبة لنا النصر ليس مجرد ناد، هو البيت الذي تربينا فيه ومهما قدّمنا له لن نوفيه حقه، واشكر مرة أخرى سمو رئيس النادي على هذه المبادرة الطيبة التي تشكل همزة وصل بين مختلف الأجيال التي تعاقبت على النادي.

حميد الغيث: تعزيز المكاسب

أوضح القطب النصراوي حميد الغيث أن مجلس الشرف النصراوي عبارة عن نقطة الالتقاء بين الأجيال المتعاقبة، واصفاً مبادرة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي بالفكرة الذكية التي تربط ماضي النادي بحاضره ومستقبله وتعكس رؤية سموه وحكمته لتطوير أساليب العمل وإشراك كل أبناء النادي في عملية التطوير.

وقال: تواجدي ضمن أعضاء مجلس الشرف مصدر فخر لي ولأبنائي، وأشكر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الأب الروحي لنادي النصر على الثقة وأعده بالعمل دائماً للمساهمة في دعم مسيرة النادي وتعزيز مكانته.

وأضاف: مجلس الشرف سيكون فرصة لتقييم العمل ورسم خطط للمستقبل وعلينا أن نجتهد حتى نكون عوناً لمجلس الإدارة.

وأكد الغيث أن تنوع الأسماء والأجيال في مجلس الشرف يعكس توجّه قيادتنا الرشيدة بالعمل على تحقيق المركز الأول والسعي إلى الابتكار من خلال الأفكار البناءة، وقال: مجلس الشرف سيكون فرصة لأبناء العميد للتشاور والعمل الجماعي من أجل تحسين النتائج والارتقاء بفرق النادي في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

وصرح الغيث أن مجلس الشرف النصراوي يعزز الانتماء والولاء إلى العميد وسيكون أفضل داعم لمسيرة الفريق محلياً وخارجيـاً.

Email