الجيش يلتقي الهلال السعودي استعداداً للنصر

■ من مباراة الذهاب بين النصر والجيش | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصلت إلى العاصمة القطرية الدوحة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، لخوض اللقاء الودي مع فريق الجيش القطري، والمقرر لها مساء اليوم على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

وهي المباراة الودية الثانية، التي يخوضها فريق الجيش، استعداداً للقاء العودة أمام النصر ولانطلاقة الموسم في قطر، حيث لعب الفريق مباراته الأولى أمام فريق الباطن السعودي استطاع تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

لقاء

ويقام لقاء الإياب أمام العميد في الرابع عشر من سبتمبر الجاري في دبي، وكان لقاء الذهاب في الدوحة قد انتهى بفوز كبير للنصر بثلاثة أهداف دون رد.

فيما يلعب الهلال مباراته الودية الثانية، خلال فترة توقف مسابقة الدوري السعودي، بسبب انشغال الأخضر السعودي بمواجهة نظيره العراقي في ماليزيا، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018.

من ناحية أخرى أكد النجم المالي سيدو كيتا محترف الجيش المنضم حديثاً للفريق من روما الإيطالي صعوبة المباراة المقبلة أمام النصر في دبي، لكنه أكد عدم وجود مستحيل في كرة القدم.

وقال كيتا إنه يتمنى أن يقدم مستوى مميزاً مع فريقه في الفترة التي سيلعب فيها معه، وتابع: «لدينا لقاء هام أمام النصر الإماراتي في إياب دور الثمانية بالإمارات وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا رغم قوة المنافس.

وواصل اللاعب قائلاً: «كنت أعرف بعض الأشياء عن دوري نجوم قطر، وعندما وصلني عرض فريق الجيش تواصلت مع زميلي السابق في برشلونة، ولاعب السد الحالي تشافي هيرنانديز، الذي شجعني على الانتقال لفريق الجيش واللعب في دوري نجوم قطر».

Email