أكد حرص النصر على مواصلة أدائه القوي

سهيل: مواجهة الأهلي لا تقلّ عن «الآسيوية»

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، أن تحضير العميد لمواجهة الأهلي الجمعة المقبل، لحساب الجولة الأولى لكأس الخليج العربي، لا يقلّ عن الإعداد لمباريات دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أن تركيز النصر موجه بالكامل إلى لقاء الفرسان وليس لمباراة الإياب أمام الجيش القطري.

وقال: مباراة الأهلي في كأس الخليج العربي لا تقل أهمية بالنسبة لنا عن المسابقة القارية، لأنها جزء من الطموحات التي نسعى لتحقيقها في الموسم الجديد، الذي نتطلع خلاله إلى المنافسة في كل البطولات التي نشارك فيها.

وأضاف: دون شك مواجهة الأهلي من الوزن الثقيل واختبار مهمّ للفريقين في بداية الموسم، إضافة إلى كونها دربي تقليدياً تعودنا خلاله على مشاهدة كرة قدم على مستوى عالٍ من الجانبين، وطبعاً سيكون النصر حريصاً على مواصلة أدائه القوي والرائع، الذي ظهر عليه في الدوحة الأسبوع الماضي.

مجموعة قوية

ووصف حسن سهيل مجموعة النصر في كأس الخليج العربي، والتي تضم إلى جانبه الأهلي والعين والشباب وبني ياس ودبا الفجيرة واتحاد كلباء، بالمجموعة القوية التي لا تتحمل أي عثرة، موضحاً أن الفوز على الأهلي في الجولة الأولى سيكون أفضل بداية لمواصلة المشوار بنجاح، والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

وبخصوص الاستعداد لمباراة الإياب أمام الجيش القطري بعد الفوز الكبير في الذهاب بثلاثية نظيفة، أوضح حسن سهيل أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، لديه رؤية واضحة لإعداد الفريق بالشكل المطلوب، في لقاء العودة على استاد آل مكتوم، مشيراً إلى أن النصر حقق خطوة إيجابية، ولكن الحفاظ على التركيز من أهم الأسلحة التي ستساعد الفريق على حجز بطاقة المربع الذهبي لدوري الأبطال.

إنجاز كبير

وأوضح سهيل أن النصر يجني ثمرة الاستقرار الفني، وأن وصوله إلى هذا الدور المتقدم من دوري أبطال آسيا ثمرة عمل استمر سنوات، وقال: أصبح النصر على بعد خطوة واحدة على دخول قائمة أفضل 4 فرق في آسيا، وهذا إنجاز جيد يعطينا دافعاً للاجتهاد أكثر لتحقيق المزيد من النجاحات في الموسم الجديد.

وصرح سهيل أن الأداء الذي ظهر عليه النصر في مباراة الذهاب في الدوحة، مؤشر إيجابي على الإعداد الجيد في فترة التحضيرات الطويلة، التي انطلقت في منتصف يوليو الماضي.

ودليل على التزام اللاعبين وانضباطهم، مشيراً إلى أن طموح جماهير النصر يكبر يوماً بعد يوم، وهو ما يحمل مسؤولية أكبر للإدارة واللاعبين، وقال: «لعبنا بثقة عالية في كل المباريات الآسيوية، وقدمنا مستوى مشرفاً لكرة الإمارات، ووصولنا إلى هذه المرحلة جاء بجدارة بفضل عزيمة اللاعبين وروحهم القتالية، وسنستمر على هذا المستوى حتى نحقق كل أهدافنا».

عقلية احترافية

وأكد سهيل أن العقلية الاحترافية للاعبي النصر، تجعلهم قادرين على التعامل بالشكل المطلوب مع مباراة الإياب أمام الجيش القطري، وغيرها من المباريات القوية، مشيراً إلى أن العميد يضم في صفوفه لاعبين أصحاب خبرة سواء مواطنين أو أجانب.

وقال: «لا نحتاج إلى تدخل لإعداد اللاعبين من الناحية الذهنية، كل لاعب يعرف جيداً ما هو مطلوب منه في هذه المرحلة، ويدرك أن نتيجة مباراة العودة مهمة لحسم بطاقة المربع الذهبي، وبلوغ نصف نهائي البطولة الآسيوية الذي يعتبر طموح وحلم أي لاعب».

وأكد حسن سهيل أن تأهل النصر من مجموعة صعبة في دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا ضمت الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي ثم تغلبه على تراكتور الإيراني في الدور الثاني منحه الخبرة الكافية للتعامل بالشكل المطلوب مع الأدوار المتقدمة من المسابقة القارية.

غيابات

يواصل النصر استعداداته اليومية لمواجهة الأهلي، في ظل غياب الثلاثي المكون من سالم صالح وخالد جلال، بسبب تواجدهما مع منتخبنا الوطني، وجاسم يعقوب المتواجد مع منتخب الشباب.

Email