حسين سهيل: الاختيار تم على ضوء مستوياتهم وحاجة الفريق إلى مراكزهم

الجزيرة يقدم الثلاثي الجديد أمام الإعلام

ت + ت - الحجم الطبيعي

xقدم نادي الجزيرة لاعبيه الجدد، حميد أحمد المنقول من نادي الفجيرة، وسالم عبد الله القادم من نادي الوصل، والمغربي مبارك بوصوفة لاعب الوسط منتخب المغرب، الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدعم صفوف الفريق، إضافة إلى اللاعب محمد فوزي لاعب العين، الذي لم يحضر المؤتمر، لوجوده مع منتخبنا الوطني في اليابان.

وذلك خلال المؤتمر الصحافي الموسع، الذي تم على 3 فترات في قاعة المؤتمرات بالطابق الأول باستاد محمد بن زايد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، بحضور حسين سهيل مدير الفريق الأول، ومحمد الخضيري المسؤول الإعلامي بالنادي.

وفي بداية المؤتمر قدم حسين سهيل مدير الفريق الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، الرئيس الفخري لنادي الجزيرة، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، وسمو الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس شركة الجزيرة لكرة القدم على الدعم الذي يقدمونه لنادي الجزيرة، ورحب باللاعبين كل على حدة.

مؤكداً أن التعاقد معهم جاء وفقاً لرؤية الجهاز الفني وحاجة الفريق لدعم بعض المراكز، لذلك كان التدقيق في عملية الاختيار، وبعد دراسة وافية وقع الاختيار على هؤلاء اللاعبين، معرباً عن أمله أن يكونوا عند حسن الظن بهم، ويشكلون إضافة «لفخر أبوظبي» ليكون قادراً على تحقيق طموحات المسؤولين عن النادي وجماهيره.

حميد: خطوة جديدة

وأكد حميد أحمد لاعب الوسط القادم من نادي الفجيرة، الذي تم تقديمه في البداية أن انتقاله لنادي الجزيرة خطوة جديدة في مشواره كونه لاعباً محترفاً، وهي خطوة من المؤكد إيجابية لمكانة فريق الجزيرة، وما يضمه من نخبة من النجوم، ووجوده الدائم في المنافسة على الألقاب وفوزه بها.

وأعرب عن أمله أن يكون عند حسن الظن به ويسهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق الانتصارات للفريق ويتوجها بالفوز بالألقاب بداية بكأس السوبر، واختتم حميد مشيداً بحسن استقبال زملائه اللاعبين له وتعاونهم معه خلال المعسكر الخارجي.

سالم عبد الله: تحد جديد

وتوجه سالم عبد الله القادم من نادي الوصل، والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، بالشكر لإدارة نادي الوصل على العامين اللذين أمضاهما مع فريق الإمبراطور، وكذلك لإتاحة الفرصة له وتسهيل مهمة انتقاله لنادي الجزيرة، الذي يعتز بالانتقال له كونه نادي بطولات، ودائماً يكون منافساً على الألقاب.

وأكد أن هذه الخطوة تعد تحدياً جديداً بالنسبة له معرباً عن أمله أن يكون عند حسن الظن به، ويسهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق الطموحات والبطولات، بداية بكأس السوبر، ليكون ذلك دافعاً قوياً وحافزاً لمواصلة المنافسة في باقي المسابقات المحلية والقارية.

Email