إقبال جماهيري كبير ونفاد تذاكر المباراة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحظى منتخبنا الوطني بدعم عربي كبير خلال لقائه الساموراي الياباني بعد غد، حيث ستحرص الجاليات العربية المتواجدة في اليابان على حضور المباراة وتشجيع الأبيض خلال اللقاء المهم الذي يقام بينهما في أولى منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا.

ومن المتوقع أن يشهد المباراة طلبة الإمارات الدارسين في طوكيو، والعاملين الإماراتيين والعرب في مختلف السفارات والمؤسسات في العاصمة اليابانية، وهناك حشد كبير لحث الجماهير العربية علي حضور المباراة ودعم ممثل العرب خلال تلك المباراة المهمة.

كما ابدى عدد من العاملين اليابانيين في الشركات الإماراتية رغبتهم بحضور المباراة وتشجيع الأبيض، خاصة وان اتحاد الكرة سيقدم تذاكر مجانية للجماهير الراغبة في حضور المباراة، ومن المتوقع كذلك أن يصل إلى طوكيو عدد من الجماهير الإماراتية لدعم الفريق وتشجيع اللاعبين خلال المباراة.

وكان اتحاد الكرة القدم اطلق حملة «معاً نستطيع» دعماً للأبيض في مشوار التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وتم اختيار «معاً نستطيع» عنواناً للحملة لتأكيد أهمية دور الجماهير في المرحلة المقبلة، وأن مشروع الوصول إلى روسيا 2018 يتطلب تكاتف الجميع ووقوف الجماهير خلف المنتخب، خلال كافة المباريات سواء داخل الوطن أو خارجه.

من جهة أخرى، نفدت تذاكر مباراة منتخبنا مع اليابان نظرا لإقبال الجماهير عليها، ولأهمية المباراة للفريقين كونها ضربة البداية في مشوار التصفيات الحاسمة.

Email