وليد عبيد:نجاحنا يعزز حضورنا في «المحترفين»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد وليد عبيد مدرب فريق حتا أن صعوده على المنصة بعد اختياره أفضل مدرب في دوري الدرجة الأولى، يعد تكريماً لجميع المدربين المواطنين، ولأسرة نادي حتا التي اجتهدت وثابرت كخلية عمل خلال الفترة الماضية، والذي تكلل بالتتويج بدوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري المحترفين.

مضيفاً أن هذا الفوز يعتبر نتاجاً للعمل الجماعي الذي ساد بين الجميع في قلعة الإعصار، ما انعكس إيجاباً بحصد ألقاب أخرى تمثلت في حصول عبيد ثاني على لقب أفضل حارس مرمى، وحصول النادي على جائزة درع التفوق الرياضي خلال حفل جوائز اتحاد الكرة للموسم الماضي.

مسؤولية مضاعفة

ولفت وليد عبيد إلى أن التكريم يضاعف المسؤولية أمامه، من أجل بذل مزيداً من الجهد والعطاء، وتحقيق إضافة خلال الفترة المقبلة، وأضاف قائلاً: الهدف كان واضحاً أمامي منذ البداية، وهو الصعود بالفريق، والهدف الثاني هو الحصول على أفضل مدرب في دوري الدرجة الأولى، ولله الحمد تحقق ذلك.

وتابع: أنا دائماً أتسلح بالتحدي، والتكريم يعد حافزاً كبيراً لتحقيق الأفضل، ونجاح المدرب المواطن، يعزز حضوره سواء في دوري الدرجة الأولى أو المحترفين، ونحن دائماً نرى نموذجاً استثنائياً للمدرب المواطن في المهندس مهدي علي، حيث تعتبر الإنجازات التي حققها فخراً ودافعاً كبيراً أمام المدربين الآخرين.

حظوظ المنتخب

وعن حظوظ المنتخب الوطني أمام اليابان في تصفيات مونديال روسيا 2018 في المباراة التي ستقام بعد غد، أكد مدرب حتا أن المنتخب أثبت خلال الفترة الماضية قدرته على حصد الإنجازات، وتحقيق المفاجآت السعيدة في خضم الظروف الصعبة.

مشيراً إلى أن دعم الجماهير يعتبر من العوامل المهمة لمساندة المنتخب، لتخطي اليابان أو غيرها من المنتخبات التي سيواجهها الأبيض في مشوار تصفيات المونديال.وقال: المنتخب يعطينا الأمل دائماً، ومن الطبيعي أن يتدنى مستوى المنتخب قليلاً في الفترة الأخيرة، نتيجة التبديلات الكثيرة في الصفوف إصابة عدد من اللاعبين، لكن المؤشرات قوية وتدعو إلى التفاؤل في مشوار الحسم والوصول إلى المونديال.

Email