دورة

أكاديمية الكرة تنظم «إدارة المرافق والفعاليات الرياضية» لموظفي الأندية

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشنت أكاديمية اتحاد الكرة ضمن برنامجها السنوي التدريبي، دورة إدارة المرافق والفعاليات الرياضية المستوى (سي) بالتعاون مع الأكاديمية الأميركية للرياضة (USSA) في مقر الأكاديمية باتحاد الكرة في دبي، في الفترة من 28 الجاري لغاية 1 سبتمبر المقبل، بحضور 20 متدرباً من مختلف شركات أندية كرة القدم.

وأكد الدكتور خالد الهاشمي العضو المنتدب للأكاديمية، أن الدورة الجديدة تهدف إلى دراسة المبادئ والمهارات المطلوبة لإدارة المرافق والفعاليات الرياضية، وشرح عملية تخطيط وإنتاج الفعاليات، إضافة إلى مناقشة توظيف وإدارة شؤون الأفراد، وتحديد أنواع العقود ومناقشة مسؤوليات والتزامات الإهمال في المرافق، مع شرح تخطيط وتطبيق إدارة المخاطر، ووصف إدارة الجماهير والسيطرة عليها، وكذلك وصف خطط الطوارئ والإخلاء الطبي.

وأضاف الدكتور الهاشمي أن المدرب الذي تم اختياره هو الدكتور مارك مارجوليز أستاذ مُساعد في الأعمال التجارية في كلية أبردين، ولديه معرفة واسعة في الألعاب الرياضية بما في ذلك الإدارة الرياضية، والتسويق والتمويل الرياضي. وأشار الهاشمي أن برنامج الدورة يستهدف عدة مواضيع هي: التخطيط للحدث وإنتاجه، تمويل المنشآت والدعم الحكومي، وإصدار التذاكر وإدارة شباك التذاكر خلال المباريات.

Email