الجزيرة يحتفظ بكأس «آيبيك» الدولية

■ الجزيرة يتوج بلقب بطولة آيبيك بعد الفوز على النهضة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفظ الجزيرة بلقب كأس آيبيك الدولية الودية للموسم الثاني على التوالي، بعد أن فاز في المباراة الختامية للبطولة التي أقيمت أول من أمس على ملعب أكاديمية النادي، على شقيقه النهضة العماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط متصدراً جدول البطولة بفارق 3 نقاط عن الرفاع الشرقي البحريني صاحب المركز الثاني.

وكسب الجزيرة مباراتيه في البطولة على حساب الرفاع الشرقي البحريني بأربعة اهداف مقابل 3 وعلى حساب النهضة بثلاثة أهداف مقابل واحد، فيما خسر النهضة أمام الرفاع الشرقي بهدف وحيد ليتذيل ترتيب البطولة بلا نقاط وبهدف وحيد فقط، مقابل 6 نقاط و7 أهداف للجزيرة، و3 نقاط و4 أهداف للرفاع.

سجل ثلاثية الجزيرة في مباراة الأمس سالم علي ومبارك بوصوفة وأحمد ربيع – صاحب الأهداف الثلاثة في البطولة – بينما أحرز الهدف الوحيد للنهضة البديل مانع سبيت، وفاز صانع ألعاب الجزيرة خلفان مبارك بجائزة نجم المباراة المقدمة من شركة بريزم للتجارة.

تشكيلة

تعتبر كأس آيبيك الدولية الودية، بمثابة المحطة الأخيرة في البرنامج الإعدادي لفخر أبوظبي، الذي سيخوض يوم الخميس المقبل تدريبه الرئيسي لمباراته الأولى في الموسم الجديد 2016 - 2017 والتي تجمعه بالوحدة في ديربي مثير يحتضنه ملعب محمد بن زايد مساء يوم الثالث من شهر سبتمبر المقبل ضمن الجولة الأولى من مسابقة كأس الخليج العربي.

من جانبه، أكد أحمد سعيد المرزوقي المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة أن بطولة أيبيك الكروية التي توج " فخر أبوظبي " بلقبها للموسم الثاني تعتبر تكملة للمعسكر الخارجي الذي أقيم في هولندا وألمانيا ، الذي كان ناجحا بكل المقاييس وحقق الأهداف المطلوبة لللاستعداد للموسم الكروي الجديد الذي يتطلع له فخر أبوظبي بتفاؤل كبير للعودة لمنصات التتويج التي تذوق طعمهما بفوزه بلقب كاس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم.

Email