صدمة في الجيش بعد ثلاثية النصر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لم يجد مشجعو الجيش وأيضاً جماهير الكرة القطرية بداً للتعبير عن غضبهم وصدمتهم الشديدة من الخسارة الثقيلة والقاسية لفريق الكرة الأول بنادي الجيش أمام النصر الإماراتي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا سوى الاعتراف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن المهمة أصبحت مستحيلة للتعويض في مباراة الإياب في دبي والمقرر لها يوم 14 سبتمبر المقبل للتخفيف من هول الصدمة التي أعقبها الظهور الباهت والخسارة الثقيلة للفريق على ملعبه ووسط جماهيره في مباراة الذهاب.

وتنوعت ردود الفعل عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حول نتيجة المباراة فكتب رحال قطر يقول: «رغم المحترفين الأجانب والرواتب الخيالية للاعبين إلا أن النتيجة كانت صفراً أمام العميد».

فيما قال حسن المحمدي: «نبارك للأخوة النصر الإماراتي يستأهلون الفوز، الجيش فشل واختار الطريق الصعب، فعلا مالها إلا الزعيم «السد» هو من يبيض الوجه عندنا في قطر».

مسؤولية لموشي

أما نجم الريان والمنتخب القطري السابق أحمد مبارك آل شافي فوجه انتقاداً شديداً للمدرب الفرنسي صبري لموشي قائلاً: «من الواضح أن إعداد نادي الجيش لمواجهة النصر لم يكن موفقاً، وبالتأكيد المدرب صبري لموشي يتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية».

وكتب الإعلامي في «بي إن سبورتس» عبد الله العلي يقول: «ارحموا عزيز قوم يا نادي النصر، لن يكون هناك إياب في دبي ومبروك للإماراتيين التأهل للدور نصف النهائي في دوري أبطال آسيا».

واعتبر الصحفي فهد العمادي رئيس القسم الرياضي في جريدة الوطن الخسارة بثلاثية نظيفة في الدوحة قاسية جداً وكتب قائلا: «سقوط الجيش يتحمله المدرب واللاعبون، والخسارة بثلاثية لا مبرر لها وكبيرة في حق الفريق».

أما الصحف القطرية فتفاعلت هي الأخرى مع النتيجة وكتبت جريدة الراية على صدر صفحتها الأولى: «الجيش يفرط في النصر ويعقد حساباته بخسارة صادمة..غريبة لا مستوى ولا نتيجة».

خروج من الذهاب

وحسمت الصحيفة موقف الجيش بالقول إن الفريق خرج من ذهاب ربع النهائي بخسارة ثقيلة وكبيرة، بعدما لم يقدم الفريق القطري العرض المنتظر منه، والنصر استغل الفرصة الذهبية وعقد حسابات الجيش فخرج بثلاثية. أما صحيفة الوطن القطرية فاعتبرت الخسارة أمام النصر مستحقة للجيش بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليها الفريق وعنونت في تعليقها على المباراة «خسارة بلا مبرر، وأخطاء دفاعية بالجملة للاعبي الجيش».

فيما عنونت العرب القطرية قائلة «سقوط مروع للجيش أمام النصر».

تبادل دروع

على صعيد آخر حرص دحلان الحمد نائب رئيس نادي الجيش الرياضي في تبادل الدروع التذكارية مع مسؤولي نادي النصر بين شوطي لقاء أول من أمس في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، كبروتوكول رياضي يؤكد العلاقة الأخوية بين الناديين ولتوطيد العلاقة الثنائية بينهما.

وشهد مراسم تبادل الدروع علي غانم الكواري المدير التنفيذي بنادي الجيش بالوكالة، بجانب أعضاء من مجلس إدارة الناديين الذين التقطوا الصور التذكارية في أجواء متميزة.

Email