دعم

سعيد بن حمدان يهنئ العميد

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس نادي حتا، فريق النصر على الفوز الكبير أمام الجيش القطري، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، التي احتضنتها العاصمة القطرية الدوحة، متمنياً سموه لنادي النصر التوفيق في البطولة الآسيوية، عبر مواصلة التألق، الذي ظهر به الفريق خلال الفترة الماضية.

من جانب آخر، تقدم علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلسي إدارة نادي وشركة حتا لكرة القدم، بالتهنئة لأسرة العميد، على هذا الفوز التاريخي للنصر، مؤكداً أن العميد عكس صورة مشرفة للكرة الإماراتية في البطولة القارية، ما يجعل الوسط الرياضي متفائلاً بالفريق الأزرق خلال المراحل المقبلة.

وكان نادي حتا قد أعلن في وقت سابق عن دعمه الكامل لنادي النصر في مهمته الآسيوية، لا سيما أن العميد يمثل الدولة في البطولة الآسيوية، كما أكد حتا دعمه المطلق للزعيم العيناوي، الذي يشارك في البطولة ذاتها، أسوة بالأندية الأخرى في الدولة، التي أعلنت دعمها أيضاً للعميد النصراوي، والزعيم العيناوي في البطولة الآسيوية.

كونهما يحملان علم دولة الإمارات في إىحد أبرز المشاركات القارية، التي يسعى من خلالها الفريقان إلى تحقيق إنجاز جديد، يضاف إلى رصيد الرياضة الإماراتية، لا سيما أن العين استطاع أن يتوج في البطولة عام 2003.

Email