شراكة بين «نيرفانا» و«لجنة دوري المحترفين» لكأس السوبر في القاهرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «نيرفانا للسياحة والسفر»، أكبر شركات السياحة والسفر بالدولة، عن شراكتها الاستراتيجية مع لجنة دوري المحترفين لتنظيم مباراة النسخة التاسعة من كأس سوبر الخليج العربي بين فريقي الأهلي بطل دوري الخليج العربي.

والجزيرة بطل كأس رئيس الدولة - حفظه الله- لموسم 2016/‏2015، والتي ستقام ولأول مرة في تاريخ المسابقة خارج دولة الإمارات، حيث سيكون استاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، مسرحاً لهذا الحدث المميز، وذلك في 13 سبتمبر المقبل.

ومن جانبه، قال علاء العلي المدير العام لشركة نيرفانا للسياحة والسفر «يسرنا العمل في إطار الشراكة الاستراتيجية مع لجنة دوري المحترفين لتنظيم مباراة كأس سوبر الخليج العربي في مصر، سعياً لإمتاع عشاق اللعبة وإضفاء المزيد من التشويق على هذه البطولة التي ينتظرها جمهور كرة القدم الإماراتي والمصري». وأشاد العلي بالتعاون المثمر مع لجنة دوري المحترفين ودور عبد الله ناصر الجنيبي، رئيس اللجنة في توقيع اتفاقية الشراكة بين الطرفين، بهدف تسهيل الحضور الجماهيري لمباراة كأس سوبر الخليج العربي، مؤكدا أن تنظيم كأس السوبر في القاهرة هي فرصة للكرة الإماراتية لتعكس أمام الجماهير المصرية المستوى الفني المتميز الذي وصلت إليه، ولتتقرب منها أكثر .

وحول التسهيلات المقدمة للجماهير الإماراتية الراغبة في مؤازرة الفريقين في القاهرة، أوضح علاء العلي قائلا: «ستكون هناك بطاقات سفر بالتنسيق مع شركة نيرفانا للسياحة والسفر، تشمل التذاكر والفنادق على أن يحدد السعر حسب المدة المطلوبة».

وأضاف «إن الإقامة سوف تكون في فنادق فاخرة وهي: انتركونتيننتال سيتي ستارز، فيرمونت هليوبوليس، ماريوت القاهرة ورويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة».

وتبدأ أسعار الباقات من 3640 درهما على الشخص للغرفة المفردة في فندق خمس نجوم بالقاهرة خلال الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر 2016 مع تذكرة السفر بالطائرة، كما تتضمن المواصلات من والى مطار القاهرة الدولي، إضافة إلى مواصلات من الفندق إلى الملعب والعكس مع بطاقة دخول الملعب لحضور المباراة.

Email