محمد العوضي: قوة الدوري تتطلب مضاعفة الجهود

■ مشرف الصقور يدعو اللاعبين للاجتهاد في الملعب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعا محمد اسماعيل العوضي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات، مشرف الفريق الأول، اللاعبين لمضاعفة الجهود لأن الدوري وحسب قوله، سيكون قوياً.

وأضاف: نتوقع موسماً ساخناً من كل الفرق وفي مختلف المنافسات، لا بد من الاهتمام والتركيز والتدريب الجاد حتى يكون كل أفراد الفريق في كامل الجاهزية، وبعدها من دون شك ستتحقق النتائج الإيجابية.

وقال محمد إسماعيل لدى مخاطبته لاعبي الصقور، في التدريب الأول الذي أجراه الفريق أول من أمس، بحضور عبدالله حسن إداري الفريق، إن المرحلة المقبلة التي تسبق انطلاق الموسم التنافسي مهمة للغاية، لأنها مكملة للإعداد الذي بذل فيه اللاعبون جهوداً كبيرةً.

وقال: الهدف من كل ذلك تحقيق نتائج جيدة في مشوار الموسم لرفع اسم الصقور وتأكيد تميزه، وامتدح مشرف الصقور جدية اللاعبين في المرحلة السابقة ذاكراً أنها كانت دليلاً على رغبتهم في تحقيق النتائج المرضية والاستفادة من فترة الإعداد وأنه يأمل من اللاعبين المواصلة بذات المستوى.

تقرير بوكير

وكان الألماني بوكير قدم تقريراً متكاملاً لمشرف الصقور عن فترة الإعداد في معسكر سلوفينيا، مؤكداً أنها كانت متميزة وحققت العديد من الإيجابيات، وقال بوكير إنه على ثقة بوصول الفريق لمرحلة تامة من الجاهزية قبل بداية اللعب التنافسي، مؤكداً أنه راض عن مستوى اللاعبين لكنه ينتظر الأفضل منهم، وذكر بوكير أن مستوى الفريق الحقيقي ستحدده مباريات الدوري.

 

Email