دوغلاس:جاهزون للمهمة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر البرازيلي دوغلاس داينفريس مهاجم فريق نادي العين عن تفاؤله بظهور مميز لفريقه أمام لوكوموتيف الأوزبكي مساء اليوم على ملعب استاد هزاع بن زايد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأكد دوغلاس البرازيلي جاهزيته وزملاءه اللاعبين لتقديم المردود الذي يقود لتحقيق نتيجة طيبة ترضي طموحات وتطلعات العيناوية.

وقال: ندرك أن المهمة لن تكون سهلة لأننا نواجه فريقا لديه تطلعاته وطموحاته ومن المؤكد أن وصوله لهذه المرحلة كان بسبب قوته ومقدراته وسيعمل من أجل متابعة مشواره في المسابقة، بداية من العين اليوم، ولكننا لن نسمح له بتنفيذ مخططه وسنبذل جهودنا لإسعاد جمهورنا بالحصول على أفضل النتائج قبل الذهاب إلى طشقند للقاء الإياب.

وأضاف: نشعر بالحماس والرغبة القوية في تقديم أفضل المستويات الفنية على أرض المواجهة، وعازمون على إحراز نتيجة قوية تعزز دوافعنا المعنوية وتزيد من معدلات حظوظنا في بلوغ الدور نصف النهائي قبل الذهاب إلى أوزبكستان لأداء مباراة الإياب.

وهذا بالطبع يتطلب منا تركيزا وعملا متواصلا في الميدان، ونثق أن جمهورنا سيكون حريصا على التواجد بكثافة في المدرجات لمؤازرة الفريق ومساندة اللاعبين طوال زمن المباراة، وبالطبع نضع في الاعتبار أن الفريق الأوزبكي الضيف سيقاتل بقوة لتحقيق هدفه والخروج من المباراة بنتيجة تخدم طموحاته قبل أن يستضيفنا بأرضه، وهو ما سنتحسب له جيدا وسنعمل على أن يحدث.

Email