التونسي حسين الراقد ينضم لفريق الإمارات رسمياً

أحمد بن صقر يطالب «الصقور» بمضاعفة التدريبات

ت + ت - الحجم الطبيعي

حرص سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات، على زيارة النادي مساء أول من أمس، في إطار اهتمامه ومتابعته الدقيقة للعمل الجاري، ودعمه معنوياً للأجهزة الإدارية والفنية، وكان في استقباله أعضاء مجلس الإدارة بقيادة محمود حسن الشمسي رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس راشد أحمد بطي الشامسي..

ومحمد عبد الله الحمادي، وخليل إبراهيم الطويل والتقى سموه بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الإداري والفني.

وحث سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي اللاعبين والجهاز الفني، على مضاعفة الجهد خلال الموسم الجديد، ورسم صورة جميلة عن فرقة الصقور، وحتى يظهر الفريق في أفضل حالاته، وأشار سموه إلى متابعته للفريق خلال المرحلة الماضية من بداية الإعداد، مشدداً على أهمية المرحلة الجديدة وضرورة التحضير الجيد للدوري .

معرفة التفاصيل

وأكد سموه أنه سيكون متواصلاً مع إدارة الفريق خلال الفترة المقبلة لمعرفة كل التفاصيل، وطالب الشيخ أحمد بن صقر اللاعبين الحرص على أداء التدريبات بكل جدية حتى ينعكس ذلك على مروده في بطولات الموسم الجديد.

وأحدثت الزيارة صدى كبيراً في نفوس اللاعبين والجهازين الفني والإداري والتي جاءت في وقتها قبل سفر الفريق إلى معسكره الخارجي بسلوفينيا والتي تعد شحنة معنوية كبيرة لأفراد البعثة التي ستغادر صباح غد الأحد.

من ناحيته، أشاد محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، بزيارة سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، والتي ستنعكس إيجاباً على مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة..

وقال: الزيارة كان لها وقعها النفسي لدى مجلس الإدارة واللاعبين والجهازين الإداري والفني، مؤكداً أن انعكاساتها الإيجابية تصب في مصلحة النادي من أجل دفع مسيرة الفريق الأول إلى الأمام لتحقيق آفاق النجاح. ومن جانبه، رحب الكابتن هادف سيف في كلمته نيابة عن زملائه اللاعبين، بزيارة سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، وحرص سموه على متابعة الفريق ودعمه للنادي لتحقيق الطموحات المطلوبة.

وقال: زيارة سموه خلال فترة الإعداد مسؤولية جديدة لجميع اللاعبين، من أجل تقديم كل ما عندهم في جميع بطولات الموسم الجديد، الذي يتطلب جهداً مضاعفاً لحصد النتائج الإيجابية التي تسعد كل منتسبي قلعة الصقور.

مضاعفة المجهود

وأعتبر الألماني بوكير المدير الفني للصقور نيابة عن أعضاء الجهاز الفني، أن زيارة سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، تعد أكبر دافع للجهاز الفني واللاعبين، من أجل مضاعفة الجهد خلال الموسم الجديد، مبيناً أن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وفي بادرة كريمة لبى سموه دعوة وليمة العشاء التي أقامها لاعب الفريق الأول لكرة القدم الحسن صالح، بمناسبة قدوم مولودته البكر (حلا)، في مشاركة وجدت صدى طيباً لدى الجميع.

تعاقد

وفي السياق تعاقد نادي الإمارات رسمياً مع التونسي حسين الراقد، لاعب وسط الارتكاز الدولي لمدة موسم، ليكون الأجنبي الثالث بجانب الأسترالي انديرسون والبرازيلي سيزار، مع اقتراب النادي من التعاقد مع مهاجم ارجنتيني خلال الساعات المقبلة، ووقع الراقد العقد رسمياً مساء أمس بالنادي بعد اجتيازه الفحص الطبي، وبحضور محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.

Email