العميد يتدرب على فترتين في معسكر بولندا

■ من تدريبات النصر في معسكر بولندا | تصوير - عاطف الغمري

ت + ت - الحجم الطبيعي

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أول من أمس، أولى حصصه التدريبية بمعسكر بولندا ضمن مرحلة الإعداد الثانية، حيث تضمن البرنامج تدريبات الفترة الصباحية استغرق ساعة كاملة.

وعمد مدرب اللياقة البدنية جورج بارفكاس على تمارين الاستشفاء وعدد من التدريبات البدنية. وركزت الحصة التدريبية خلال الفترة المسائية، على الجوانب الفنية التي حرص فيها المدرب الصربي يوفانوفيتش على دقة التمرير وإنهاء الهجمة بطريقة صحيحة. وشهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين وسط حماس و نشاط كبيرين، كما يواصل الفريق التدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية.

حرص كبير

من جهة أخرى، أكد البرازيلي فاندرلي سانتوس، حرصه بهز شباك الجيش القطري، وذلك في اللقاء المرتقب الذي يجمع العميد مع الجيش في 24 من أغسطس المقبل ضمن ربع نهائي دوري أبطال أسيا، مضيفاً أن طموح حصد لقب قاري، والسمعة الكبيرة للعميد، والتطور المستمر على كرته على مدار المواسم الماضية، كانت من أبرز العوامل المشجعة لإبرام صفقة التعاقد مع النصر والدفاع عن ألوانه لثلاثة مواسم«. وأعرب فاندرلي، عن شكره لشركة كرة القدم في نادي النصر..

وقال أشكر النصر على منحي هذه الثقة، وأعد جمهور النادي بمواصلة هوايتي المفضلة في تسجيل الأهداف، خصوصاً أن أولى التحديات التي أخوضها مع العميد، ستجمعني مع فريق الجيش الذي سبق لي زيارة شباكه في مناسبتين على هامش دوري نجوم قطر».

19 هدفاً

وتطرق فاندرلي، إلى مسيرته الناجحة خلال الموسم السابق مع الشارقة، من خلال إحراز 19 هدفاً للشارقة في الموسم الماضي، ستمنحه الحافز والدافع لتكرار هذا الرصيد مع فريقه الجديد، وقال: «خضت موسماً رائعاً مع الشارقة، ونجحت خلاله في حصد لقب افضل هدافٍ في الفريق، وأتطلع تكرار الأمر ذاته مع النصر، ولم لا السعي لتخطي حاجز العشرين هدفاً»..

مضيفاً «الأجواء مشجعة للغاية داخل النصر، فمنذ اللحظة الأولى شعرت بالترحيب والحفاوة من قبل لاعبي وإدارة الفريق، ما يدل على الاحترافية العالية لشركة كرة القدم في النادي التي يعود الفضل لها في تأسيس فريقٍ قوي يملك عناصر واعدة وقادرة على المنافسة على الألقاب المحلية، وإسعاد جمهور النادي العريض».

تطور مستمر

وكشف المهاجم البرازيلي عن أسباب اختياره البقاء للعب في الدوري الإماراتي، على الرغم من معدلات التهديف العالية التي يملكها في سجلاته، وأوضح قائلاً:

«أدائي في تطور مستمر، فمنذ احترافي الكرة، تدرجت في اللعب مع أندية برازيلية، من أبرزها نادي فلامنغو العريق الذي لعبت له موسماً واحداً بجانب نجوم كبار يتمتعون بمهارات عالية تصعب مهمة أي لاعب في فرض نفسه ضمن قائمة افضل هدافي الفريق، ما دفعني إلى البحث عن تجارب احترافية جديدة، وقع الخيار في أولها على الدوري القطري، قبل التوجه للعب في الدوري الإماراتي الذي يعد أحد أقوى الدوريات الخليجية».

تشجيع الجماهير

وتابع: «العديد من الأصدقاء والمقربين ومتابعي على شبكات التواصل الاجتماعي، شجعوني بشدة لإتمام صفقة التعاقد مع النصر لكونه أحد فرق المقدمة، ويملك مقومات الفريق القادر على حصد البطولات».

وأكد فاندرلي قائلاً: «أتطلع خلال الفترة الحالية، إلى استثمار تواجدي مع الفريق في معسكر بولندا الخارجي الممتد حتى 11 أغسطس المقبل، بالصورة المثلى، بهدف التعرف عن قرب على جميع لاعبي الفريق، والتأقلم مع نهج المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، خصوصاً أن الفريق سيخوض 4 مباريات ودية، تسهم في بلوغ أعلى درجات الجهوزية قبيل استحقاق الجيش القطري في البطولة الأسيوية».

Email