الودية الثانية للمنتخب في معسكر أسبانيا

الأبيض يهزم لاس بالماس بهدف مبخوت

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تجربته الودية الثانية، بالفوز على فريق لاس بالماس أحد فرق دوري الدرجة الأولى الإسباني، بهدف دون مقابل سجله المهاجم علي مبخوت عند الدقيقة 27.

في المباراة التي جرت أول من أمس على ملعب بينتار أرينا بمدينة سان بيدرو، وذلك في معسكره الخارجي المقام حالياً في إسبانيا، ضمن تحضيراته لخوض غمار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي ستنطلق اعتباراً من الأول من سبتمبر المقبل. وخاض الأبيض المباراة بتشكيلة ضمت علي خصيف في حراسة المرمى..

وفي خط الدفاع محمد أحمد وإسماعيل أحمد وعبد العزيز هيكل وعبد العزيز صنقور، والوسط عامر عبد الرحمن وخميس إسماعيل وعمر عبد الرحمن وإسماعيل الحمادي، وفي الهجوم الثنائي أحمد خليل وعلي مبخوت.

مجموعة تبديلات

وكان المدير الفني لمنتخبنا الوطني المهندس مهدي علي، قد أجرى مجموعة من التبديلات مع بداية شوط المباراة الثاني، حيث أشرك كلا من خالد عيسى وحبيب الفردان وحمدان الكمالي وسالم صالح ومحمد العكبري ووليد عباس وخالد باوزير.

وظهر منتخبنا بمستوى أفضل من المستوى الذي ظهر عليه خلال التجربة الأولى أمام كارتخينا، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله..

حيث استطاع لاعبو الأبيض أن يحكموا سيطرتهم على مجريات المباراة، خاصة في الشوط الأول الذي ترجمه الأبيض بتسجيل هدف المباراة الوحيد، عن طريق علي مبخوت الذي استغل التمريرة البينية المتقنة من عمر عبد الرحمن، ليسدد الكرة على يمين الحارس الذي عجز عن التصدي لها لتسكن الشباك.

اهتمام إعلامي

وحظيت المباراة باهتمام إعلامي كبير من قبل وسائل الإعلام الإسبانية، التي سلطت الضوء على تحضيرات فريق لاس بالماس، الذي يمثل جزيرة كناريا الكبرى في المحيط الأطلسي. ويعود الأبيض إلى أداء تدريباته اليوم بعد راحة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس، بعد سلسلة من التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية، حيث يستعد لخوض تجربته الودية الثالثة المقررة يوم 4 أغسطس مع أحد الفرق الإسبانية.

دروع تذكارية

قدم عدنان الطلياني عضو لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد الإمارات لكرة القدم مشرف منتخبنا، درع اتحاد الكرة إلى نائب رئيس نادي لاس بالماس الإسباني، الذي قدم هو الآخر قميص ودرع النادي إلى بعثة منتخبنا وذلك بين شوطي المباراة.

Email