ريبيرو: أندية الإمارات تضاهي نظيرتها البرازيلية

■ ايفرتون ريبيرو يتحدث مع كوزمين بحضور أحمد شاه | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد البرازيلي إيفرتون ريبيرو لاعب الأهلي، بتجربته الاحترافية الحالية في الإمارات، خلال حديثه لموقع «إسبن» على الإنترنت.

وأكد أن نوعية التدريبات والتقنية والأجهزة المستخدمة في الأندية الإماراتية، لا يقل أبداً عما يجري في الأندية البرازيلية أو الأوروبية. وأعتبر لاعب الأهلي، أنه سعيد باحترافه الحالي في صفوف الأهلي، رغم أنه لم يختر لتشكيلة المنتخب البرازيلي في الفترة الأخيرة، وأنه يرى نفسه على نفس القدر من المستوى والأداء، مع زملاءه الذين تم استدعاءهم لصفوف منتخب «السامبا» في الشهور الماضية، وأنه لا يعرف سر عدم استدعائه للعب مع منتخب بلاده.

في حين، قام التشيلي كارلوس مونوز لاعب الأهلي السابق، بالتغريد برسالة وداع لجماهير الأهلي عبر حسابه الشخصي في تويتر، بعدما تم إنهاء تعاقده مع الأهلي بالتراضي أول من أمس، قائلاً: «أشكر إدارة وجماهير الأهلي، على الطريقة الاحترافية الراقية التي تعاملت بها معي طوال فترة وجودي في النادي، وأتمنى التوفيق للفريق في مستقبل مشاركاته المقبلة».

كان مونوز، قد انتقل إلى الأهلي أوائل الموسم قبل الماضي، قادماً من نادي بني ياس، وتمت إعارته إلى فريقه السابق سانتياجو واندررز التشيلي، وعاد إلى الأهلي عقب نهاية فترة إعارته الأخيرة، قبل أن يتم التوصل معه إلى إنهاء تعاقده بالتراضي، ليبحث اللاعب عن صفقة انتقال حر، ويتوقع أن تكون لأحد أندية تشيلي خلال فترة القيد الحالية.

تجربة ودية

على جانب آخر، يخوض الأهلي ثانية تجاربه الودية اليوم، خلال معسكره الحالي المقام في إيطاليا، وستكون المباراة أمام أحد الفرق المحلية لمدينة برانكو، على أن تكون التجربة الأخيرة أمام نادي فرانكفورت الألماني يوم 3 أغسطس المقبل، على أن يتم الانتقال إلى ألمانيا بعدها بيومين، لدخول الفترة الإعدادية الثالثة للموسم الجديد

Email