الشباب يلعب «البينت بول» في غابات هولندا

ت + ت - الحجم الطبيعي

خاض فريق الشباب الأول لكرة القدم وحدة تدريبية غير مألوفة، وذلك بخوضه لعبة (البينت بول) في غابات هولندا لكسر حالة الملل خلال المرحلة الأولى من معسكره الخارجي المتواصل منذ السادس من الشهر الجاري في مدينة تجلين الهولندية استعداداً للموسم الجديد.

وفاجأ الهولندي فريد روتن مدرب الشباب، لاعبي فريقه الأخضر بنقل التدريبات إلى غابات هولندا لخوض لعبة (البينت بول) التي يتلخص الهدف منها في كسر وتبديد حالة الملل الناتجة عن طول مدة المعسكر وتوالي الوحدات التدريبية والمباريات الودية ولإيجاد حالة من الحماس بين صفوف اللاعبين.

ولاقت خطوة روتن استحسان جميع اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، حيث أظهر الجميع حماساً وتنافساً من أجل تنفيذ كافة فقرات اللعبة بمشاركة كل اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وعلق روتن على الخطوة غير المسبوقة بقوله: التغيير في المعسكرات الطويلة لابد منه لكسر حالة الملل، وهذا ما يحتاجه الفريق في مثل هذه المعسكرات، ومن أجل العودة إلى التدريبات بنشاط وحيوية ورغبة أكبر وإكمال برنامج الإعداد بصورة أفضل.

وأشار روتن إلى أنه يسعى إلى ترتيب مباراة تجريبية أخيرة قبل ختام المرحلة الأولى من المعسكر في مدينة تجلين الهولندية، منوهاً إلى أنه جار التواصل مع عدد من الفرق الهولندية.
 

Email