أجرى الفحص الطبي في أبوظبي أمس

تياجو ألفيس: أتطلع لتحقيق البطولات مع الوحدة

البرازيلي تياجو ألفيس خلال إجراء الفحص الطبي- البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب البرازيلي تياجو ألفيس دي ليما، محترف الوحدة الجديد، والذي تعاقد معه النادي لمدة 3 سنوات قادماً من سيونجنام الكوري، عن سعادته بالانضمام لصفوف الوحدة، مؤكداً أنه يتطلع لتحقيق البطولات مع ناديه الجديد والمساهمة بجانب زملائه اللاعبين في تحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير الوحدة.

وقال اللاعب عقب وصوله مساء أول من أمس، إلى أبوظبي، لإتمام إجراءات انتقاله للوحدة، إنه رغم عدم معرفته الكبيرة بالدوري والكرة الإماراتية بشكل عام، إلا أنه تابع بعض مباريات الوحدة التي لعبها في الشهور الأخيرة عقب بدء المفاوضات والاتفاق على الانتقال للنادي، وأضاف: معرفتي بكرة الإمارات قليلة بعض الشيء، ولكني أعلم أن أبوظبي مدينة جميلة وساحرة..

وعرفت فيما بعد أن الدوري الإماراتي قوي، نظراً لوجود أسماء كبيرة من اللاعبين الأجانب، ومن خلال مشاهدتي لبعض مباريات الوحدة، كما أنني أعرف ماغراو الذي لعب في صفوف الوحدة سابقاً وأحرز معهم بطولة الدوري..

وكذلك دينلسون بيريرا الذي مثل الفريق في الموسم الماضي، فهو لاعب يمتلك إمكانات جيدة وساهم مع الفريق في الفوز بكأس الخليج العربي الموسم الماضي بإحرازه هدف النهائي، وأتمنى له التوفيق بعد انتقاله لفريق كروزيرو البرازيلي على سبيل الإعارة.

الفحص الطبي

وأجرى تياجو ألفيس الفحص الطبي، أمس، في مستشفى دار الشفاء بالعاصمة أبوظبي، تمهيداً لإتمام إجراءات انتقاله، إذ يوقع اللاعب على عقود انضمامه للوحدة لمدة 3 سنوات، عقب اجتيازه الفحوصات الطبية، وقيده في كشوفات الفريق ليكمل عقد اللاعبين الأجانب الأربعة في صفوف العنابي بجانب تيجالي وفالديفيا وشانغ وو ريم.

ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى كوريا الجنوبية خلال يومين عقب الانتهاء من إجراءات انتقاله للوحدة، وذلك حتى ينهي ارتباطاته في كوريا، يعود بعدها إلى العاصمة أبوظبي قبل أن يغادر إلى إسبانيا للالتحاق بمعسكر الفريق الأول المقام حالياً في مدينة برشلونة، استعداداً للموسم الجديد..

إذ لا يستعجل الجهاز الفني بقيادة أغيري انضمامه للمعسكر الذي قد يتم في الأسبوع الأخير منه، نظراً لأن ألفيس كان يشارك مع فريق سيونجنام في الدوري الكوري الذي مازال مستمراً، وبالتالي فضل منحه راحة سلبية خلال هذه الفترة التي ينهي فيها إجراءاته ثم الانضمام للمعسكر، وربما المشاركة في المباراة الودية الأخيرة أمام إسبانيول الإسباني.

وتأمل جماهير الوحدة أن يشكل اللاعب الإضافة المطلوبة للفريق في الموسم الجديد الذي يسعى فيه للمنافسة على البطولات ونيل لقب دوري الخليج العربي المؤهل للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تقام في أبوظبي العام المقبل.

مكسب

يعد اللاعب مكسباً للعنابي لما يتمتع به من مهارات وإمكانيات عالية، بالإضافة إلى صغر سنه، إذ يبلغ من العمر 23 عاماً، وبدأ مشواره الكروي في فريق سانتوس البرازيلي، ويرتبط تياجو ألفيس بمعرفة وثيقة بنجم البرازيل وبرشلونة الإسباني نيمار الذي يكبر ألفيس بعام واحد، ولعبا سوياً في فريق سانتوس..

حيث كان تياجو زميلاً واحتياطياً لنيمار عندما كان عمره 18 عاماً في الفريق البرازيلي في عام 2011، قبل أن يعير النادي ألفيس لعدة أندية ثم انتقاله إلى أتليتكو بينابولينسي عام 2015، ومن ثم الرحيل إلى الدوري الكوري لناديي بوهانج ستيلرز وسيونجنام على سبيل الإعارة.

Email